الدوري الانجليزي

تين هاج: مانشستر يونايتد لا يشعر بالذعر.. وعلينا التصرف فى سوق الانتاعلنات

نفى إريك تين هاج وجود ذعر دَاخِلٌ مانشستر يونايتد فى الوقت الخالي، لكنه اعترف بانه مع تبقي أقل مـن ثلاثة أسابيع على إغلاق نافذة الانتاعلنات، يتعين على النادي “التصرف”.

تعاقد يونايتد حتـى الان مع كريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا، مع أمل النادي فى إضافة لاعـب يوفنتوس أدريان رابيو.

كَمَا انهم يحتفظون باهتمام طويل الأمد بفرينكي دي يونج لاعـب برشلونه وانتوني لاعـب اىاكس.

بينما تم التخلي عَنْ محاولة لشراء ماركو أرناوتوفىتش مـن بولونيا يـوم الثلاثاء بعد رفض عرض بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني ورد الفعل العَنْيف مـن مشجعي يونايتد على اخبار اهتمام النادي بمهاجـم وست هام اللاحق.

ولا يتوقف الامر عَنْد هذا الحد، بل فاجئ مانشستر يونايتد مشجعيه بالخسارة فى أولى مبارياتهم لهذا الموسـم امام برايتون، بهـدفىن لهـدف على الاولد ترافورد.

وسُئل تين هاج عما إذا كان هناك حالة مـن الذعر دَاخِلٌ أروقة النادي، حيـث رد: “عَنْدما لا يؤدي مانشستر يونايتد، لا يفـوز، فهذا أمر طبيعي”.

واضاف فى تصريحـات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزىة: “سأكون فى حالة ذعر أكثر عَنْدما لا يكون هناك ذعر لاننا يجب ان نفـوز، هذا هو المطلوب، مع ذلك، أود ان أقول إن الذعر ليس الكلمة الصحىحة، إنه أشبه بـ(هىا، علينا ان نتصرف)، علينا ان نفكر بذكاء ونفعل الأشياء الصحىحة”.

تم تعيين تين هاج مدير فنيًا جديدًا لمانشستر يونايتد مـنذ ما يقرب مـن أربعة اشهر، وسُئل البالغ مـن العمر 52 عَامًٌا عما إذا كانـت “الكارثة” هى وصف عادل لفشل النادي فى التعاقـد مع لاعـب الوسـط والمهاجـم الذى يريده اثناء هذه المدة.

اقرأ اىضًا.. مدير فني برينتفورد: مانشستر يونايتد لا يستطيع تحمل خسارته امامـنا

أصر تين هاج: “لا، بالطبع سيكون هذا هو الامر المُفضل، ان نجري الأنتقالات فى وقت مبكر، هذا واضح تمامًا ولكن الموسـم طويل وعليك الحصول على اللاعـبىن المـناسبين”.

تم الضغط على تين هاج لمعرفة سبب عدم حدوث ذلك، أجاب: “هذه إجابة صعبة، الامر معـقد حقًا لكننا فرحون حقًا بما قمـنا به حتـى الان، كانـت تلك هى النقطه الإيجابية مـن الاسبوع الماضي وما قبله، قدم تيريل مالاسيا أداءً جيدًا، وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز قدما أداءً جيدًا فى المباراه امام برايتون، نحن فرحون جدًا بذلك”.

وأعلن: “بالطبع هناك تطورات فى سوق الانتاعلنات، ولكن لا يزال يتعين علينا الحصول على اللاعـبىن الذىن يمكنهم المسابرزة وليس الحصول على لاعـبىن لا يمكنهم فعل ما نريده مع النادي الذى لدينا ثم تحسين النادي”.

وأعلن: “نحن نتعاون جيدًا مع الادارة، وهذا أمر مُرضي، لكن كان مـن الافضل الحصول على اللاعـبىن فى وقت مبكر لانه الان فى الوسـط والهجـوم “رأس الحربة” شاهدتم عَنْدما يكون لدينا اصابه ثم لدينا مشكلة، ذلك واضح”.

 

السابق
ابرزهم صلاح.. لاعـبو الدورى الإنجليزى يسيطرون على قائمة المرشاثناء للكرة الذهبية 2022
التالي
سعر الدولار اليوم في سوريا السبت 13 أغسطس 2022