الدوري الانجليزي

جوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن قادرًا على مـنافسة ليفربول حتـى قدوم الشيخ مـنصور

اعلن بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى عَنْ المـنافسة مع ليفربول وسُئل عَنْ مدى التنافس بين الطرفىن.

الفائز أربع مرات فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الاعوام الخمس الماضية، لا يزال مـن المتوقع ان يستمر مانشستر سيتي فى المـنافسة اثناء موسـم 2022-2023 مرة أخرى مع ليفربول بلا شك.

وأعلن جوارديولا ان السيتي بات قادرًا على المـنافسة مع الريدز بعدما تولى الشيخ مـنصور ملكية النادي الإنجليزى، وأشار الي اهمية الاستثمارات التى قدمها لخلق بيئة جيدة للتنافس.

وظهر جوارديولا فى مؤتمر صحفى حصري بمباراة مانشستر سيتي وبورنموث فى الدورى الإنجليزى الممتاز والتى تلعب غَدًا السبت فى اطار ملاحقات المرحله الثانىة للبريميرليج.

اقرأ اىضًا | جوارديولا: هالاند ليس ميسي.. ودورى مساعدته ليصبح افضل

واعلن جوارديولا اثناء سُئل عَنْ مدى اهمية التنافس بين ليفربول ومانشستر سيتي: “كنا قادرين على خلق هذا التنافس، فى الاعوام الماضية كان أكبر خصم نواجهه فى الالقاب هو ليفربول، إنه لشرف كثير”.

وانهي: “قبل ذلك لم يحدث ذلك حتـى تولى الشيخ مـنصور زمام الامور وقام باستثمار لخلق بيئة جيدة للتنافس مع نخبة كرة القـدم الإنجليزىة، هذه هى الرياضة، فردية وجماعية، فانت بحاجة الي شخص ما لتصحيح حياتك”.

السابق
جوارديولا: هالاند ليس ميسي.. ودورى مساعدته ليصبح افضل
التالي
توخيل قبل ديربي لندن: توتنهام الافضل عالميًا فى الهجمات المرتدة.. ولا أصدق كونتي