الدوري الانجليزي

كلوب ياعلن عَنْ شراكة صلاح ونونيز ويؤكد: الهجـوم “رأس الحربة” لم يكن مشكلتنا امام فولهام

أشاد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بالدولى المصرى صلاح، والأوروجوياني داروين نونيز، وشراكتهما هجـوم “رأس الحربة”يًا مع الريدز.

ومُنذ انتاعلن نونيز الي ليفربول، بدا الأوروجوياني متفابرز الي حد كثير مع صلاح سواء فى المباريات “وديا”، أو فى مباراتي مانشستر سيتي وفولهام.

واعلن كلوب اثناء المؤتمر الصحفى الحصري بمباراة كريستال بالاس: “صلاح ونونيز يشكلان شراكة رائعة بالتأكيد، إنهما لاعـبان مصممان على التَسْجِيلٌ، وان يكونا فى المـناطق الحاسمة”.

واضاف: “مو يمر بوقت جيد حقًا، ونونيز بدأ ان يستقر، إنهما مفىدان للغاية، اعتقد ان لويس دياز كان بإمكانه اىضًا ان يسجل هـدفًا امام فولهام، ولكن نحن واجهنا فريق دافع بشكل جيد حقًا”.

وواصل: “دياز لكن لديه فرصتان وأخرى كانـت فى القائم أو العارضة على ما اعتقد، كان بحاجة الي قليل مـن الحظ، لكن بصرف النظر عَنْ ذلك، الهجـوم “رأس الحربة” لم يكن هو مشكلتنا فى الاسبوع الماضي”.

وحول كيفىة معالجة أداء الريدز: “لقد بدانا فى ذلك على الفور، البداية لم تعجبني على الالاعلان، لقد كان لدينا بداية بطيئة، مـن الافضل ان يكون لديك بداية قوية ومركزة وحيوية فى مباراة كرة قدم أكثر مـن عدمها”.

اقرأ اىضًا.. كلوب يوضح سبب رفض ليفربول ضـم لاعـب وسـط جديد ويثير القلق حول اصابه ألكانـتارا

وتابع: “ولكن فى كثير مـن الأحيان تبدأ مباراة بهذه البواسطةة، فهذه ليست مشكلة؛ بالفعل استغرقنا وقتًا طويلًا فى التحضير فى هذه المباراه ونحن نحاول معالجة هذا الامر”.

وأردف: “عَنْدما أردنا ان نقاوم قدمـنا بالفعل أجـزاء مـن الزخم لفولهام، وهو الامر الذى لم يكن ضروريًا على الالاعلان لاننا لعبنا مباراة غير جيدة حقًا، وكان بإمكاننا تَسْجِيلٌ المزيد مـن الاهداف”.

وانهي: “نحن نحاول التأعلن مـن استعدادنا لهذه المباراه، لاننا فى الواقع كنا مستعدين فى أغلب الأحيان وهذا ما يجب ان نكون عليه مرة أخرى، ولا شيء آخر، فالبداية البطيئة لا تعَنْي انك يجب ان تبدأ ببطء طوال الوقت وإلا فلن تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا، ولكننا نريد تغيير ذلك”.

السابق
خفض راتبه أو المغادرة.. برشلونه يضع دي يونج امام خيارين
التالي
لتَسْجِيلٌ الأنتقالات الجديـدة.. برشلونه يصرح تفعيل الرافعة الرابعة