قنوات اخرى

تردد قناة صدى البلد 2 Frequency Channel Sada El Balad +2 TV على النايل سات

تردد قناة صدى البلد الثانية بلس على النايل سات بعد التغيير والتعديل نسعى الى تقدينة اليكم الان فهى من القنوات المتميزة التابعة لقنوات صدى البلد وتعمل القناة على تقديم المحتوى المتنوع عبر شاشتها والان عبر تلك المقالة نرصد لكم تردد قناة صدى البلد 2 على النايل سات.

تعتبر من القنوات المتميزة والتى اعلنت عن تغيير التردد الخاص بها فى الأيام الماضية وهى من القنوات المصرية المتميزة والتى حصلت على عدد كبير من المشاهدين فى الفترة الاخيرة ومع تغيير التردد يحاول الكثيرين الحصول على تردد قناة صدى البلد على النايل سات.

نبذة عن قناة صدى البلد 2 

قناة مصرية فضائية على النايل سات تقدم العديد من البرامج والمحتوى المتميز وهي قناة تابعة لباقة قنوات صدى البلد التي تمتلك عدد من القنوات وتعمل القناة على تقديم البرامج والدراما والمسلسلات التي يتم عرضه على القناة الأولى وقناة صدى البلد القناة الرئيسية.

نظرا للشعبية الكبيرة التى تتمتع بها القناة سعى الكثيرون إلى الحصول على تردد قناة صدى البلد 2 من أجل متابعة البرامج التي يتم رصدها على شاشة القناة ويمكنكم من خلال موقعنا التعرف على تردد قنوات صدى البلد على النايل سات وتشمل قنوات صدى البلد الاخبارية صدى البلد دراما و صدى البلد 2.

برامج قناة صدى البلد 2 2019

تقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج الهامة ومنها البرامج الإخبارية والأسرية والدينية والاجتماعية والثقافية والبرامج الحوارية والعديد من البرامج الاخرى وهى البرامج التى يتم عرضها على قناة صدى البلد ويتم إعادتها على صدى البلد 2 بلس.

برنامج علي مسئوليتي يقدمه الإعلامي أحمد موسي .
برنامج حقائق وأسرار ويقدمه الصحفي مصطفي بكري .
البرنامج الرياضي مع شوبير ويقدمه الكابتن أحمد شوبير.
برنامج صدي الرياضة ويقدمه نخبة من الصحفيين .
البرنامج الحواري نظرة للإعلامي حمدي رزق .
برنامج صباح البلد للإعلامية دينا رامز .
البرنامج السياحي حلوة يابلدي.
برنامج الطبخ أكلة من بلدي .
البرنامج الديني علم القرآن .
برنامج علي ذمة التحقيق .
برنامج شط بحر الهوي.
برنامج نظرة .
برنامج ست ستات .

تردد قناة صدى البلد 2 2019 الجديد

الان وعبر تلك المقالة نعمل على تقديم التردد الحالى للقناة المتميزة خاصة بعد أن وردتنا العديد من الطلبات الراغبة فى الحصول على تردد قناة صدى البلد 2 على النايل سات والان نرصد لكم التردد الصحيح للقناة على النايل سات.

تردد قناة صدى البلد 2 على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12169 عمودى 27500 5/6

ويرجى العلم باننا نقدم التردد الحديث وفى حاله تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث لقناة صدى البلد 2 على النايل سات عبر تلك المقالة التى تقدم التردد الحديث وفى حاله وجود اى مشكله لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم.

مشاهدة قناة صدى البلد 2 بث مباشر

نظرا لانها من القنوات العملاقة فإنها تمتلك البث الخاص بها على النايل سات وأيضا على النت ونظرا لأن الكثيرين يواجهون بعض المشكلات اثناء استقبال بث القناة نقدم لكم البث الرسمي والمباشر لقناة صدى البلد 2.

 

السابق
تردد قناة اصايل 2019 Frequency Channel Asayel على النايل سات
التالي
تردد قناة الجزيرة الخضراء 2019 Frequency Channel Al Jazeera Green على النايل سات