القنوات الرياضية

تردد قناة الملاعب السودانية 2022 Frequency Channel Sudan Sport على النايل سات

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية على النايل سات تعتبر من القنوات المتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من مباريات كرة القدم والألعاب الرياضية فى السودان وافريقيا والان من خلال موقعنا نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الملاعب السودانية.

تعتبر قناة الملاعب السودانية من القنوات الرياضية الهامة فى السودان وربما الأكثر مشاهدة لأنها تعمل على نقل العديد من مباريات كرة القدم بالإضافة إلى تقديمه العديد من البرامج المتنوعة عبر شاشتها والآن نرصد لكم اخر تردد بعد تحديث تردد القناة على النايل سات.

نبذة عن قناة الملاعب

هى من القنوات الرياضية السودانية التى تهتم بتقديم مباريات كرة القدم فى الدورى والكاس السودانى لجميع الفرق السودانية وايضا مباريات المنتخب السودانى لجميع الالعاب وايضا جميع البطولات وبعض المباريات الأفريقية وتعتبر من اكثر القنوات الرياضية السودانية مشاهدة على النايل سات.

بطولات تقدمها قناة الملاعب

العديد من البطولات التى تعمل القناة على تقديمها عبر شاشتها وتشمل جميع مباريات كرة القدم فى الدورى السودانى والعديد من مباريات الفرق السودانية ومن بينها الآتى..

الدوري السوداني

بطوله الكأس

مباريات المنتخبات السودانية

بعض المباريات الافريقية

وتعمل القناة على رصد العديد من المباريات الخاصة بالإضافة إلى تقديم الاستوديو التحليلي من أجل رصد وتحليل المباريات وتقديم كل ما يخص الرياضات المختلفة.

تردد قناة الملاعب السودانية 2021 الجديد

التردد الجديد لقناة الملاعب السودانية على النايل سات نرصده لكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد للقناة ويمكنكم استقبال اشارة قناة الملاعب بعد ادخال البيانات التى نقدمها لكم الان.

الان وعبر تلك المقالة نسعى الى تقديم تردد قناة الملاعب السودانية بعد التحديث والتغيير على النايل سات فهى قناة هامة رياضية سودانية الترددات كافة عبر الجدول التالي.

تردد قناة الملاعب السودانية
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل الخطأ القمر
11391 عمودي 27500 آلى نايل سات
12523 عمودى 27500 آلى عرب سات

وفى حاله وجود اى مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات السودانية جميع القنوات على جميع الاقمار والترددات الحديثة كافة عبر موقعنا.

تحديث تردد قناة الملاعب 2022

اليوم عبر الاسطورة الجديد يسعدنا ان نقدم لكم المتابعة المستمرة لتردد قناة الملاعب بعد التغيير والتحديث الاخير، فقد تلقينا العديد من عمليات البحث عن التردد الجديد وهو مادفعنا الى تقديم تردد قناة الملاعب السودانية بعد التغيير الاخير على التردد ونرصد لكم التردد الصحيح فى الجدول فى الاعلى فهو تردد محدث.

السابق
اتحاد الكره يعلن عبر الاسطورة الجديد تطبيق الفار فى مباراة الاهلي وبيراميدز بكاس مصر
التالي
الخطيب يُنهى اجتماعه مع موسيماني بسـبب حالته الصحىة