قنوات الاغانى

تردد قناة الانوار الثانية 2019 Frequency Channel Al Anwar 2 على النايل سات

تردد قناة الانوار الثانية على النايل سات تردد الانوار 2 على النايل سات فهى من القنوات العراقية المتميزة الشيعية والتى تهتم بالاخبار وتقديم العديد من البرامج الاخبارية والان نرصد لكم تردد قناة الانوار 2 على النايل سات بعد التغيير احدث تردد يمكنكم الحصول عليه الان عبر تلك المقالة.

تعتبر قناة الانوار 2 من القنوات العراقية المتميزة التي استطاعت الوصول الى عدد كبير من المشاهدين وتعمل القناة على تغطية الاخبار العراقية والعربية والعالمية وتقديم العديد من البرامج المتنوعة الحوارية والسياسية والرياضية والاقتصادية ورصد آراء الشارع العراقي.

نبذة عن قناة الانوار 2

بعد سنوات من بدء بث قناة الأنوار؛ ظهرت قناة باسم «الأنوار 2»، غير أن مسؤولي قناة الأنوار صرحوا بأن لا ربط ولا علاقة نهائياً لقناة الانوار قناة «الانوار 2»، وكل ما هنالك؛ أن مسؤول «الأنوار 2» كان أحد مسؤولي قناة الأنوار، فلا يوجد أي ربط إداري وفني بين القناتين.

برامج قناة الانوار 2

تمتلك القناة مجموعة كبيرة من البرامج التحليلية والسياسية والإخبارية التى ترصد وتحلل الواقع العراقي خاصة وان العراق يعتبر من الأماكن الساخنة وتشهد تسارعا في الأخبار .

برنامج ولنا رأي.
برنامج تحقيقات.
برنامج محرومون.
برنامج في الصميم.
برنامج قضية ورأي.
برنامج تقرير خبري.
برنامج هموم الناس.
برنامج جولة كاميرا.
برنامج القرآن الكريم.
برنامج تغطية خاصة.
برنامج حديث مفتوح.
برنامج داعش والبعث.
برنامج صانعو الحدث.
برنامج الحشد الشعبي.
برنامج ضوء على خبر.
برنامج جيش وراء جيش.
برنامج على أعتاب الجنان.
برنامج أقتربت ساعة النصر.
برنامج في قضاء نهج البلاغة.
برنامج أرادة الحياة.. تصنع الحياة.

تردد قناة الانوار 2 2019 الجديد

تردد قناة الانوار الثانية 2 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10727 افقى 27500 آلى

الان قدمنا لكم تردد قناة الانوار 2 على النايل سات فهى من القنوات المتميزة الهامة ويرجى العلم أنه فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر موقعنا والان يمكنكم الحصول على تردد قنوات الانوار على النايل سات من خلال موقعنا الذى يرصد لكم جميع الترددات.

وفى حاله وجود اى مشكلة او استفسار لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار من خلال موقعنا الان.

السابق
تردد قناة الكينج دراما 2019 Frequency Channel al king drama على النايل سات التردد الجديد
التالي
تردد قناة الجزيرة 2019 Frequency Channel Al Jazeera على النايل سات جميع الترددات