قنوات اخرى

تردد قناة فلسطينى 2019 falastini tv على النايل سات التردد الجديد

تردد قناة فلسطينى على النايل سات التردد الجديد للقناة الفلسطينية المتميزة على النايل سات التردد الحديث فقد اعلنت القناة عن تغيير التردد الخاص بها والان من خلال موقعنا نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة فلسطيني على النايل سات احدث تردد للقناة المتميزة.

نبذة عن قناة فلسطيني

تلفزيون فلسطيني شاشة فلسطينية من حيث المضمون قناة فلسطينية، عربية وعالمية من حيث نجومها فهي مفتوحة لكل الإسهامات الموجهة لفلسطين القضية والإنسان ،نلتقي عند القواسم المشتركة ونؤمن أن غرض الفن هو صناعة وتحريك الوجدان تجاه القضايا الجامعة، والفن مساحة وبيت آمن خالٍ من التجاذبات.
مهمتنا توثيق وإعادة تدوير وصياغة الأعمال التي تعتبر مؤرخة للتراث الفلسطيني ومسيرة نضال إنسانها في قضيته، سيما تلك الأعمال التي لم تسعفها تقنية الإعلام الحديث والتقليدي.
ننتقي ما يلامس ويشبع الذائقة الفنية الرفيعة لجمهورنا، ففخامة اسمنا ” فلسطيني ” وعظمة أرضنا وقضيتنا تفرض نفسها على فننا.
الفنان العامل لفلسطين هو محور ورأس مال الفن الفلسطيني ومن هنا نعمل على تحريك عجلة الفن بطريقة احترافية بما يخدم بالمحصلة الفنان وينعكس إيجاباً على مخرجات الفن.
أيدينا مفتوحة لكل من يعمل لفلسطين وليس لدينا أي تحفظات إلا مع ما يتعارض مع ما ذكر أعلاه حفاظاً على نقاء وجمالية ما نطرح وذوقية من نخاطب.
فلسطيني باختصار الفن لفلسطين بأجمل صوره.

برامج قناة فلسطيني

شو بتعرف
بلدة وأوف
حبة بركة
فلسطيني على الهوى
سمعني فلسطيني
لــقــاء
هوية

وتعتبر من القنوات المتميزة التي تقدم العديد من البرامج الاخرى وتعمل القناة على تغيير البرامج الخاصة بها بالاضافة الى تقديمها العديد من المحتوى الاخر.

تردد قناة فلسطيني 2019 الجديد

تردد قناة فلسطيني
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 افقى 27500 آلى

قدمنا لكم التردد الجديد لقناة فلسطيني على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة والان يمكنكم التعرف على تردد القنوات الفلسطينية على جميع الاقمار من خلال موقعنا ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

السابق
تردد قناة الكينج افلام 2019 Frequency Channel Alking Film على النايل سات التردد الجديد
التالي
تردد قناة الكينج دراما 2019 Frequency Channel al king drama على النايل سات التردد الجديد