القنوات الاخبارية

تردد قناة المملكة 2021 Frequency Channel Almamlaka TV على النايل سات والعرب سات

تردد قناة المملكة على النايل سات والعرب سات فهى من القنوات الاخبارية الحديثة فى العالم العربى والان نعمل على تقديم تردد قناة المملكة القناة الاردنية على النايل سات فهى من القنوات الاخبارية العملاقة التي ظهرت حديثا وتعمل على تقديم العديد من الأخبار.

تعتبر من القنوات الاردنية التي ظهرت على القمر النايل سات والعرب سات وتعمل على تقديم العديد من اخبار والنشرات الإخبارية بالإضافة إلى تقديمها العديد من الاحداث العالمية والعربية ورصد الواقع اردنى والتركيز على الاخبار الاردنية والعربية والآن يمكنكم التعرف على جميع ترددات قناة المملكة.

نبذة عن قناة المملكة

هى قناة أردنية حديثة تم الاعلان عنها يوم الإثنين 16/07/2018، بدأت القناة بثها بنشرة الأخبار الرئيسية الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن قناة المملكة قناة إخبارية أردنية تأسست بموجب نظام خاص، كـنواة لمنظومة إعلام عام مستقل، تقدم أنموذجاً عالي الجودة كقناة خدمة عامة تعرض تغطية شاملة وعلى مدار الساعة للأحداث التي يُعنى بها الأردنيون داخل المملكة وخارجها.

تقديم خدمة إخباريّة مهنية ومحتوى إعلاميّ برامجيّ ووثائقيّ في المجالات السياسيّة، الاقتصاديّة، الاجتماعية، الثقافيّة، الصحية، البيئية، الرياضيّة، مع تسليط الضوء على شؤون المرأة والشباب، إضافة إلى الخدمات العامّة، المنوعات، أنماط الحياة، وغيرها من الموضوعات، تصل إلى المشاهدين بفئاتهم كافة عبر وسائط مختلفة، بما في ذلك البثّ الرقميّ، ومنصات التواصل الاجتماعيّ.

الأهداف

– تطوير نموذجٍ أردنيّ الإعلام الخدمة العامّة، قائم على الاستقلاليّة، والمهنيّة، والمسؤوليّة.

– تمثيل قيم الدولة والمجتمع الأردنيّ، وثقافته، وتطلعه لمستقبل مزدهر وحياة فضلى.

– نيل ثقة المشاهد الأردنيّ والعربي، والعمل على المساهمة في بناء الثقة العامّة في المجتمع.

– توظيف تكنولوجيا الاتصال والمعلومات وتطبيقات الإعلام الرقميّ في الوصول إلى الجمهور، وتقديم خدمات إخبارية ومحتوى بجودة عالية.

– تمثيل فئات المجتمع الأردنيّ بجميع مناطقه وتقديم فهمٍ أكثر شمولا وعمقا للشؤون المحليّة.

برامج قناة المملكة

وجهات: برنامج ثقافي فني يعرض الفنون التراثية والقصص الغريبة التي حدثت في قديم الزمان كما أ،ها تتحدث عن الفنون العريقة في البلاد المختلفة وبالأخص الأردن.
الأحد الأقتصادي: برنامج يعرض كل يوم أحد من كل أسبوع لعرض المشكلة الاقتصادية الأكثر جدلا خلال الأسبوع ومناقشة أسبابها وإيجاد الحلول لها وعرضها.
وثائقي: برنامج أسبوعي يقوم بعرض الأفلام والمستندات الوثائقية الأردنية.
قيد التحقيق: برنامج يقوم بالتحقيق وكشف السرار التي لم يتوصل إليها التحقيق الفعلي للقضية يقوم بها الصحفي بكل جهد في إيجاد المعلومات.
رحال: برنامج يسلط الضوء على الأماكن السياحية الساحرة في الأردن الغير تقليدية والأماكن الترفيهية والثقافية برنامج سياحي متميز.
السيق: برنامج يعرض لأهم واجدد المؤلفات التي تصدر في الأردن.
جلسة علنية: برنامج يستضيف محافظين ومسئولين في الأردن في حوار جماعي لعرض المشاكل عليهم ومناقشتهم في الحلول.
بروح ريادية: برنامج شبابي لعرض مهاراتهم في مجال التكنولوجيا في سياق تنافسي لزيادة حماسهم لتقديم أهم مشاريعهم في تطوير العالم.
صوت المملكة: برنامج توك شو سياسي اجتماعي يسلط الضوء على المشاكل السياسية في حوار ساخن بين الحضور للبرنامج.
الكابتن: برنامج رياضي يناقش الدوري الأردني ويقوم بعرض كل ما يتعلق بالرياضة الأردنية كافة.
العاشرة: يقدمه طارق العاص، نشرة إخبارية يومية لعرض الأحداث والأخبار الأردنية كما أنه يستضيف القادة السياسيين لفتح الملفات الدولية والعربية.
حكومة الظل: يستضيف النواب لمناقشتهم حول قرارات السلطة التنفيذية.
صباح المملكة: برنامج يعرض في كل صباح لعرض كل ما هو جديد في كل المجالات الرياضية والسياسية والاجتماعية وغيرها من الأخبار.

جانب النشرات الإخبارية والتغطيات الإخبارية التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة الاخبارية على مدار الساعة وتعمل على رصد العديد من المحتوى الاخباري

تردد قناة المملكة 2021 الجديد

اليوم عبر تلك المقالة نقديم لكم تردد قناة المملكة على النايل سات والتى تعتبر واحدة من القنوات الهامة الاردنية على النايل سات وعلى العرب سات والان نقدم احدث تردد لقناة المملكة بعد التغيير والتحديث الاخير.

تردد قناة المملكة
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12034 افقى 27500 5/6
النايل سات HD 11958 افقى 27500 5/6
العرب سات 12058 عمودى 27500 5/6

الان قدمنا لكم تردد قناة المملكة على النايل سات والعرب سات التردد الجديد للقناة العملاقة على جميع الاقمار ويجى العلم بأنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة والان يمكنكم التعرف على تردد القنوات الاردنية على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة ال دى سى LDC على النايل سات 2021
التالي
تردد قناة الجزيرة الجديد Al Jazeera Channel نايل سات 2021 ماهو التردد الجديد