قنوات اخرى

تردد قناة القصيم 2019 Al Qassim TV على النايل سات بعد التغيير

تردد قناة القصيم الفضائية على النايل سات فهى من القنوات المتميزة فى العالم العربى وتعمل على تقديم العديد من البرامج المتنوعة والمتميزة وتعتبر من قنوات المنوعات السعودية التي حصلت على عدد كبير من المشاهدين والان عبر موقعنا نعمل على تقديم تردد قناة القصيم.

حصلت قناة القصيم على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والان من خلال موقعنا وبسبب قيام القناة بتغيير التردد نسعى الى تقديم التردد الجديد لقناة القصيم الفضائية على النايل سات السعودية على النايل سات ويمكنكم من خلال موقعنا التعرف على تردد القنوات السعودية على جميع الاقمار.

نبذة عن قناة القصيم

تهدف القناة إلى القيام بدور الإعلام الهادف لخدمة قضايا الأمة والحضارة الإسلامية. وعلى رأسها التوحيد والدفاع عن ثوابتها،تعريف الأمة الإسلامية بدينها الحنيف إن اتباع هدى الله المنزل على رسلِه وهو الدين موجب للسعادة، وهذا وعد يشمل الدنيا والآخرة وموجب لشقاء مَن أعرض عنه بعد بلوغ دعوته على وجْهها على نسبة مقابله في الدارين،إنشاء منظومة إعلامية هادفة، من شأنها تفعيل دور الإعلام في مسيرة نهضة وتقدم الأمة، وتكون بمنزلة تجربة جادة وهادفة، تحفز الجهات المعنية على القيام بخطوات مماثلة، انطلاقًا من دور الإعلام الفاعل في نهضة الأمم بشكل عام.

برامج قناة القصيم

تقدم قناة القصيم العديد من البرامج والمحتوى المتميز وفق الأهداف والمبادئ التي اعلنت عنها القناة وفى إطار المبادئ التالية.

التركيز على الآداب والاخلاق الاسلامية.
شمولية المحتوى لكافة جوانب علوم الدين والحياة.
الاهتمام بمظهر الشاشة وتقديم المادة بصورة ابداعية.
مخاطبة جميع فئات الامة الإسلامية.
تقديم المعلومة والفائدة بأسلوب سهل.
الأفلام الوثائقية التعليمية والهادفة.
نقل الصلوات وخطب الجمعة من بيت الله الحرم.

تردد قناة القصيم الجديد 2019

تردد قناة القصيم 
القمر  التردد الإتجاه معدل الترميز معدل التصحيح
النايل سات  11334 افقي 27500 5/6

قدمنا لكم التردد الجديد لقناة القصيم الفضائية على النايل سات التردد الحديث وفى حالة تغيير أو توفر اى تردد اخر سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة

السابق
تردد قناة سما الموصل 2019 Sama Al Mosul على النايل سات التردد الجديد
التالي
تردد قناة المسار الأولى 2019 Al Masar Al Oula TV على النايل سات