القنوات الاخبارية

تردد قناة العراقية الاخبارية 2019 Frequency Channel Al Iraqia News TV على النايل سات

التردد الحديث لقناة العراقية الاخبارية على النايل سات والهوت بيرد نسعى الى تقديمها اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة العراقية الأخبارية القناة العراقية التي تهتم بالاخبار والتقارير الاخبارية وتعمل قناة العراقية على رصد العديد من البرامج الهامة والمتميزة.

تعتبر من القنوات العراقية الهامة التابعة للقنوات العراقية وهي قناة إخبارية تعمل على رصد العديد من الأخبار والتقارير اخبارية والاهتمام بالشأن العراقي ومتابعة الاخبار العربية كافة وهناك العديد من البرامج الاخرى الهامة التى يتم تقديمها عبر القناة بالإضافة إلى تقديمها النشرات الإخبارية.

نبذة عن قناة العراقية

أبرز تشكيلات شبكة الإعلام العراقي، وابتدأت هيكلية التلفاز بخمسة عشر قسماً، رفدت الشاشة بكل ماهو مهم وممتع وأهم أقسامها هي المنوعة والبالغة 17 برنامج والرياضة وتأتي بواقع 4 برامج إضافة إلى الثقافية والبالغة 4 برامج ومن ثم الدينية بواقع 3 برامج واربعة تنموية اما بالنسبة للبرامج السياسية فتبلغ 11 برنامج مباشر وستة كما تم استحداث دائرة تعنى بالإنتاج الدرامي وقد أنجزت العديد من الأعمال الدرامية تبث على شاشة العراقية ومن أهم هذه الأعمال الدرامية مسلسل ضياع في حفر الباطن ومسلسل باب الشيخ وغيرها من المسلسلات لقد تميزت قناة العراقية بمسلسلاتها الجميلة التي تجلب العائلة العراقية اليها.

برامج قناة العراقية نيوز

البرامج الحوارية

البرامج الاخبارية

البرامج السياسية

البرامج الاقتصادية

البرامج الرياضية

البرامج التحليلية

وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الاخرى المتميزة والهامة عبر شاشتها بالاضافة الى تقديمها التقارير الإخبارية والنشرات الاخبارية على مدار الساعة.

تردد قناة العراقية نيوز 2019

تردد قناة العراقية نيوز على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11823 عمودى 27500 5/6
النايل سات 11527 افقى 27500 5/6
عرب سات 11474 عمودى 27500 3/4
هوت بيرد 12654 افقى 27500 5/6

تمتلك قناة العراقية الاخبارية العديد من الترددات قدمناها اليكم الان عبر تلك المقالة ويرجى العلم أنه فى حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة كما يمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار جميع القنوات على جميع الاقمار.

وفى حاله وجود اى استفسار لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بتقديم الرد على جميع استفساراتكم او فى حاله وجود اى مشكلة

السابق
تردد قناة افاق 2019 Frequency Channel Afaq TV على النايل سات
التالي
تردد قناة اون سبورت 2019 ON SPORT HD على نايل سات التردد الحالى