القنوات الاخبارية

تردد قناة الاشراق 2022 Frequency Channel Al-Eshragh TV على النايل سات

تردد قناة الاشراق الحديثة على النايل سات فهي من القنوات المتميزة الإخبارية التي تعمل على تغطية كافة الأحداث العراقية وتعتبر من القنوات العراقية المتميزة التي تقدم جميع الأخبار والبرامج الإخبارية والآن عبر تلك المقالة يمكنكم التعرف على تردد قناة الإشراق على جميع الأقمار.

تقدم قناة الاشراق بثها على النايل سات وفي الفترة الأخيرة سعى الكثير من مشاهدي القناة إلى الوصول إلى التردد الحديث لقناة الاشراق آخر تردد ومن خلال موقعنا نعمل على رصد التردد الحديث لقناة الاشراق الحديثة على النايل سات التردد الحالي بعد تغيير التردد.

نبذة عن قناة الاشراق العراقية

قناة الإشراق هي قناة فضائية عامة (جامعة) غير متخصصة مقرها بغداد تابعة لمؤسسة “إشراق الثقافية الجامعة” وهي مؤسسة غير حكومية.
تعنى القناة بالشأن العراقي والإقليمي والإسلامي والدولي ، وتسعى إلى نقل الأخبار والمعلومات والأفكار إلى جمهورها عن طريق برامجها المختلفة باللغتين العربية والكردية الفيلية.
وفضلاً عن نشرات الأخبار والمواجيز والبرامج الإخبارية والسياسية تهتم القناة بالبرامج الثقافية والاقتصادية والرياضية وقراءة الصحف والتقارير والأفلام الوثائقية وتمنح القناة حيزاً من مساحة بثها لعدد من القضايا التي تتصدر اهتمام جمهورها عربيا وعالميا.

برامج قناة الاشراق

برنامج إستراحة.
برنامج وجهة نظر.
برنامج طبق مفيد.
برنامج فقه الحياة.
برنامج جراخ رمزان.
برنامج جدل إقليمي.
برنامج خيمة رمضان.
برنامج تغطية خاصة.
برنامج خارج التغطية.
برنامج الحشد الشعبي.
برنامج عالم الصحافة.
برنامج إشراقة الصباح.
برنامج المشهد السوري.
برنامج خاضع للمداولة.
برنامج على خوسه خور.
برنامج حدث في رمضان.
برنامج في رحاب التقريب.

تردد قناة الاشراق 2022

نواصل اليوم تقديم التردد الجديد لقناة الاشراق العراقية التي تهتم بتقديم العديد من البرامج المتنوعة، تردد قناة الاشراق الجديد بعد التغيير والتحديث الآن عبر الجدول التالي.

تردد قناة الإشراق على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11641 أفقي 27500 5/6

تعتبر قناة الاشراق من القنوات العراقية المتميزة والتي حصلت على عدد كبير من المشاهدين والآن عبر موقعنا يمكنكم التعرف على تردد قناة الاشراق الحديث على النايل سات عبر تلك المقالة كما يمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الأقمار

ويرجى العلم أنه في حالة حدوث أي تغيير في التردد سيكون بين يديكم التردد الجديد وفى حاله وجود أي مشكلة أو استفسار الرجاء ترك تعليق أسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق.

تحديث || تردد قناة الإشراق 2022

الآن نقدم لكم التردد الجديد لهذا العام مع التحديث المستمر لقناة الإشراق فلم يتم تغيير تردد قناة الإشراق 2022 على النايل سات وان التردد المتواجد في الجدول هو التردد الحالي والصحيح.

يرجى العلم بأنه في حالة تحديث التردد من قبل القناة سيكون بين يديكم مباشرة عبر تلك المقالة التي نرصدها لكم كما يمكنكم ترك تعليق أسفل المقالة في حالة وجود أي مشكلة لديكم وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة لأننا نعمل عبر الاسطورة الجديد على تقديم كامل الترددات ومساعدتكم في حالة وجود أي مشكلة

السابق
لاعـب ليفربول اللاحق: صلاح سينتقم مـن ريال مدريد ببواسطةته الحصرية
التالي
نزل الان … تردد جميع القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و ليفربول اليوم السبت 28-5-2022 نهائي دورى ابطال اوروبا