القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين 2019 Frequency Channel mekameleen على النايل سات بعد التعديل

تردد قناة مكملين الحديثة على النايل سات والهوت بيرد وسهيل سات تعتبر من القنوات المتميزة العملاقة والان نقدم لكم تردد قناة mekameleen التردد الحديث لقناة المتميزة التي تقدم العديد من البرامج الإخبارية والحوارية والنشرات الإخبارية والتقارير المتميزة عبر شاشتها.

تعتبر من القنوات المعارضة التي تقدم بثها من تركيا وهى قناة استطاعت الوصول إلى أعلى القنوات الاخبارية مشاهدة على النايل سات والان نحاول رصد التردد الحديث لقناة العملاقة على النايل سات بالاضافة الى متابعة تاريخ انطلاق القناة والعديد من المعلومات عن القناة.

  • نبذة عن قناة مكملين الفضائية

شعار مكملين

تم الإعلان عن القناة فى عام 2013 واستمرت القناة في البث من تركيا حتى اليوم وتشتهر القناة بالعديد من المسميات منها قناة مكملين الإخوانية قناة مكملين الثورية قناة الاخوان وقناة محمد ناصر والعديد من الأسماء الاخرى وقد قدمت القناة العديد من التسريبات الخاصة بالنظام الحاكم فى مصر .

استطاعت القناة تحقيق العديد من النجاحات متفوقة على قنوات اخرى كبيرة منها قناة الجزيرة الإخبارية والعربية والعديد من القنوات الاخرى وبالرغم من الإمكانيات البسيطة التي تمتلكها القناة الا انها وصلت الى تلك المراكز الاولى بسبب المحتوى الحر والثورة الذي تقدمه القناة .

تقوم القناة على تغطية جميع الاخبار فى مصر خاصة وفى العالم العربى بالإضافة إلى رصد البث المباشر لجميع التحركات والماهرات فى مصر والعالم العربى وتهاجم القناة النظام المصرى وتعمل على تحليل القرارات والأحداث والقوانين وتقديمها إلى المواطن العربي.

  • مواعيد عرض برامج قناة مكملين.

تمتلك القناة نخبة من الاعلاميين فى مصر والعالم العربى ويمتلكون برامج تعتبر الاكثر مشاهدة ويأتى على رأسها برنامج مصر النهاردة مع زوبع.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله
حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
نقرة ودحديرة 2
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

  • تردد قناة مكملين الفضائية على جميع الاقمار.

تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11012 افقى 27500 5/6 النايل سات
11142 افقى 27500 3/4 العرب سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد
  • مشاهدة قناة مكملين بث مباشر

نظرا لاقبال الكثير من المشاهدين فى العالم العربى على القناة اعلنت عن البث المباشر لها على النت ومن خلال موقعنا يمكنكم الآن مشاهدة البث المباشر لقناة مكملين على النت اون لاين وبدون تقطيع

قدمنا لكم الان تردد قناة مكملين على جميع الاقمار يرجى العلم بأننا نعمل على متابعة تردد قناة مكملين على مدار العام وفى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الجديد عبر تلك المقالة وفي حال واجهتكم اي مشكلة اخرى اثناء ادخال التردد الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة.

منذ انطلاق قناة مكملين فى عام 2013 وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات التشويش على القمر النايل سات وتوقفت القناة عن البث احيانا ولفترات قصيرة ويتم بعدها تغيير التردد وأصبحت من القنوات التى تقوم بتغيير التردد بشكل مستمر بسبب عمليات التشويش ولكن فى الفترة الاخيرة لم تتعرض القناة تغيير في التردد ولكن فى حاله حدوث اى تغيير سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة الحياة مسلسلات 2019 Frequency Channel Al Hayat Musalsalat على النايل سات
التالي
تردد قناة ابل اليوم 2019 Frequency Channel Apple Today على النايل سات تردد قنوات ابل