القنوات الاخبارية

تردد قناة الجزيرة 2019 Aljazeera على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة الجزيرة الاخبارية على النايل سات وسهيل سات والهوت بيرد وغيره من الاقمار الصناعية نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة الهامة التى تتابع اخر تردد لقناة الجزيرة على جميع الاقمار بالإضافة إلى تقديم متابعة التردد الحديث لقناة الجزيرة الاخبارية على النايل سات وجميع الاقمار.

تعتبر قناة الجزيرة الاخبارية من القنوات الهامة الاخبارية العملاقة فى العالم العربى وهى قناة تابعة لشبكة قنوات الجزيرة الإعلامية والتى تمتلك عدد كبير من القنوات وتعتبر من القنوات العالمية والان نقدم لكم القناة الرئيسية لقناة الجزيرة الاخبارية على جميع الاقمار.

  • نبذة عن قناة الجزيرة الاخبارية.

تعتبر من أشهر القنوات الإخبارية فى العالم وايضا الاكثر مشاهدة فى العالم العربى وتعمل القناة على تغطية العديد من الاحداث العربية والعالمية بالاضافة الى انها من القنوات التى تقدم بثها على العديد من الأقمار والان نقدم لكم اخر تردد لقناة الجزيرة الاخبارية على جميع الاقمار.

فهى من القنوات التى تتعرض إلى العديد من عمليات التشويش وتقدم القناة بثها بالعديد من الصيغ الاتش دى وايضا البث العادي وتعتبر من القنوات الهامة التى تنقل العديد من الأحداث وكانت القناة الرئيسية لجميع ثورات الربيع العربي وتعمل على نقل الأحداث كما هي واصبحت من القنوات المعارضة التي يحاول الكثير من الحكام والانظمة العربية من اغلاق القناة ولكن مازالت القناة تعمل على تقديم العديد من الأحداث.

  • برامج قناة الجزيرة الاخبارية.

  1. برنامج هذا الصباح
  2. برنامج النشرة الاقتصادية
  3. برنامج تحقيقات الجزيرة
  4. برنامج النشرة الجوية
  5. برنامج الحصاد
  6. برنامج مرآة الصحافة
  7. برنامج للقصة بقية
  8. برنامج موجز الأخبار
  9. برنامج خارج النص
  • ترددات قناة الجزيرة الاخبارية.

تردد قناة الجزيرة الاخبارية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 عمودى 27500 3/2
النايل سات 12521 عمودى 27500 3/2
هوت بيرد 12111 عمودى 27500 3/4
سهيل سات 11604 افقى 27500 3/4
سهيل سات 11054 افقى 27500 3/2
اسيا سات 5 3660 عمودى 27500 3/4
  • مشاهدة قناة الجزيرة بث مباشر.

تمتلك قناة الجزيرة العديد من الترددات الخاصة بها على النايل سات والعديد من الاقمار وايضا تمتلك البث الخاص بها على يوتيوب والفيس بوك ويمكنكم مشاهدة قناة الجزيرة الاخبارية على النت من هنا.

  • كيفية ضبط تردد قناة الجزيرة.

  • اشهر برامج قناة الجزيرة.

تمتلك قناة الجزيرة العديد من البرامج الهامة والشهيرة ومن المعروف بأن قناة الجزيرة الاخبارية من اشهر القنوات واكثرها مشاهدة بالنسبة الى القنوات الإخبارية فى العالم العربى وتقدم القناة مجموعة من البرامج يعتبر من أكثرها مشاهدة.

برنامج مصر الليلة والذي يتم عرضه على القناة يوميا في التاسعة مساء وتقوم القناة من خلاله مناقشة الأوضاع المصرية في سياق حواري يتيح عرض وجهات النظر المختلفة بمنتهى الحرية .
برنامج حوار خاص والذي يعرض في تمام الساعة 12 مساء يومي الخميس والجمعة ويتم فيه الحوار مع شخصية بارزة كل يوم ومناقشة العديد من القضايا والمشاكل .
برنامج رهن الاعتقال والذي يتم فيه استضافة أسر المعتقلين السياسيين وأيضا المواطنين الذين تم الإفراج عنهم وتعرض لتجربة الاعتقال والقيام مناقشات واستفسارات حول ما تعرضوا له.
برنامج على مسئوليتي ويقوم باستضافة مسؤول أو شخصية معروفة وطرح آرائهم الشخصية أو اعترافاتها على مسؤوليتها الشخصية.
برنامج إسأل وهو برنامج حواري يقوم أساسا على تلقي أسئلة واستفسارات المشاهدين من مختلف أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
برنامج رياضة في سياسة والذي يقدمه الدكتور علاء صدقي ويقوم من خلاله بالربط بين الرياضة والسياسة في نهاية كل أسبوع.

وتعمل القناة ايضا على تقديم النشرات الاخبارية والتغطيات الاخبارية وتقديم وتغطية كافة الاحداث العربية والعالمية عن طريق تقديم النشرات على مدار الساعة ويرجى العلم أنه فى حالة حدوث أى تغيير فى التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد على مدار العام.

السابق
تردد قناة طلقة هندى 2019 Tal2a Hendy على النايل سات التردد الحالى
التالي
تردد قناة كوكى كيدز 2019 Frequency Channel KOKY KIDS على النايل سات