قنوات اخرى

تردد قناة السودان 2019 Frequency Channel Sudan TV على جميع الاقمار

تردد قناة السودان على النايل سات والعرب سات وغيرة من الاقمار الهوت بيرد وغيرة وتعتبر من القنوات السودانية الرسمية على النايل سات وفى السودان وتعمل القناة على تقديم العديد من المحتوى المتنوع والمتميز والان نقدم لكم اخر تردد لقناة السودان على النايل سات.

تقوم قناة السودان بتقديم المحتوى المتنوع من برامج اقتصادية حوارية وبرامج سياسية و دراما وافلام ومسرحيات وأخبار وغيرها وايضا تقديم البرامج الدينية الهامة والأسرية وكل مايخص المواطن السوداني وتعتبر من افضل القنوات الهامة على النايل سات التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين.

  • نبذة عن قناة السودان.

تأسست قناة السودان عام 1962 وهي قناة رسمية تابعة لحكومة جمهورية السودان وبدأت ببث تجريبي من مدينة الخرطوم وكان البث مقتصر على المدن المحلية داخل السودان أي المدن الكبرى الثلاث: الخرطوم، أم درمان، والخرطوم بحري. استمر البث التجريبي لمدة عام للقناة عبر جهاز صغير كتجربة لاستمرارية القناة في البث وكانت تعرض في الميادين والحدائق الكبرى إلى أن تم التفكير في التوسع وتطوير القناة حيث تم أنشاء استوديو تلفزيون وقاموا بعرض البرامج والأخبار من خلاله حتى وصل الأمر إلى الانتقال للمسرح القومي وبالتعاون مع ألمانيا قامت السودان بإنشاء محطة تلفزيون لها وتم بث البرامج مباشرةً والسهرات المختلفة على قناة السودان.

  • تردد قناة السودان على جميع الاقمار.

تردد قناة السودان
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10795 عمودى 27500 5/6
العرب سات 10810 افقى 27500 3/4
العرب سات 12523 عمودى 27500 3/4
الهوت بيرد 12564 افقى 27500 5/6
  • برامج قناة السودان.

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المتنوعة التي يتم تقديمها عبر شاشتها واستطاعت القناة العملاقة الوصول إلى أعلى القنوات السودانية مشاهدة على النايل سات وتعمل القناة على تقديم .

البرامج الاقتصادية

البرامج الدينية

البرامج السياسية

البرامج الرياضية

البرامج الأسرية

والدراما وغيرها من البرامج الهامة التى يتم رصدها عبر شاشة القناة العملاقة والمتميزة والان عبر موقعنا نعمل على تقديم احدث تردد للقناة العملاقة المتميزة على النايل سات قناة السودان ويرجى العلم أنه فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث عبر تلك المقالة والان يمكنكم التعرف على تردد القنوات السودانية على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة الغد المشرق 2019 Frequency Channel Al Ghad Al Mushreq على النايل سات التردد الحالى
التالي
تردد قناة طلقة هندى 2019 Tal2a Hendy على النايل سات التردد الحالى