فرق أخرى

الاهلي يعلن كواليس جلسة بدر بانون مع سواريش.. والانتهاء بالرحيل

وضح سيد عبد الحفىظ، مدير الكره بـ الاهلي، عَنْ موقف المغربى بدر بانون لاعـب النادي الاول لكرة القـدم، المرتبط بالرحيل عَنْ النادي.

واعلن عبد الحفىظ فى تصريحـات للموقع الرَسْمِيٌّ للفريق، إن اللاعـب طلب عـقد جلسة حصرية معه وأجاء اليه برغبته فى الرحيل الي الدورى القطري لظروف حصرية به، وإنه يقدر كثيرًا موقف المارد الأحمر، ومساندته له طوال المدة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عَنْ إرادته لا تجعله يستطيع استكَمَال تعاقده مع النادي.

واضاف عبد الحفىظ انه اصطحب بدر بانون وجلسا مع ريكاردو سواريش المدير الفنى، لانه صاحب القرار الفنى فى مثل هذه الامور، وهو الذى يحدد حاجة النادي الي هذا اللاعـب أو ذاك.

واعلن سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلب الأخير الرحيل وفى هذا التوقيت بالذات، وأوضح اللاعـب موقفه بانه لا يستطيع الاستمرار لظروف حصرية ويأمل موافقة الاهلي على عرض فريق قطر القطري.

طالع اىضًا.. سيد عبد الحفىظ يقرر معاقبة رباعي الاهلي لخطأ التعليمات

وجاءت إجابة سواريش واضحة، طالما بانون يريد الرحيل وغير قادر على التأقلم، وبالقادم لا يستطيع إجبار اللاعـب على الاستمرار، وانه يوافق على انتاعلن بدر بانون للفريق القطري.

وأعلن عبد الحفىظ انه قام برفـع الامر الي لجنة اتجاوزط بالتنسيق مع المشرف على الكره وشركة الاهلي لكرة القـدم.

وفى ضوء كل المعطيات التى أعلنت على ان اللاعـب لن يستطيع تقديم كل ما لديه للأهلي اثناء المدة القادمة، تم تكليف أمير توفىق مدير الصفقات باعلن الاتفاق المالي مع فريق قطر القطري وإنهاء كل الامور الحصرية مع اللاعـب، وغادر بانون الي قطر لإجراء الاعلان الطبي تمهىدًا لتفعيل عـقد انتاعلنه الي قطر القطري وحصول الاهلي على مستحقاته المالية التى تم الاتفاق عليها.

السابق
تين هاج يُحدد 5 ضوابط صارمة فى تـدريــبـات مانشستر يونايتد وبرونو يُعلق: انتظرت ذلك
التالي
مران الزمالـك | تـدريــبـات إضافىة لثلاثي النادي.. ومســاهمة يوسف أسامة نبيه