قنوات اخرى

تردد قناة الظفرة 2019 Al Dafrah على النايل سات التردد الحالى

تردد قناة الظفرة الحديثة على النايل سات القناة الإماراتية الحديثة على النايل سات فهى من القنوات المتميزة التى تم الإعلان عنها من أجل تقديم العديد من البرامج والمحتوى المتميز بالإضافة إلى تقديمه العديد من المحتوى الهام والذى ادى الى اعجاب الكثيرين بالقناة.

منذ الإعلان عن القناة وقد استطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين ويمكنكم التعرف على اخر تردد للقناة العملاقة من خلال موقعنا تعتبر من القنوات الهامة التى ادت الى اثراء المحتوى العربى والآن نسعى الى رصد التردد الحديث لقناة العملاقة.

نبذة عن قناة الظفرة.

انطلقت قناة الظفرة الاماراتية فى عام 2010 فى شهر يناير وقد أعلنت القناة عن تقديم العديد من البرامج والمحتوى الاماراتى واصبحت من القناة الهامة فى منطقة الخليج والعالم العربى بالاضافة الى انها سعت الى الانتشار في الشرق الاوسط والان نسعى الى تقديم التردد الحديث لقناة.

برامج قناة الظفرة.

  • برنامج جمعتنا الليلة.
  • برنامج هذا خلق الله.
  • برنامج كل يوم شيف.
  • برنامج سمسم في المطبخ.
  • برنامج رمضان بين الشعوب.
  • برنامج الكاميرا الخفية ون شوت.

تردد قناة الظفرة على جميع الاقمار.

تردد قناة الظفرة 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12322 عمودى 30000 3/4

واخيرا نسعى الى تقديم التردد الحديث لقناة على النايل سات ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم التردد الحديث لقناة وفى حالة وجود اى مشكلة يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الاماراتية على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة الفلوجة 2019 al falouja العراقية على النايل سات التردد الحالى
التالي
تردد قناة ليبيا تى فى 2019 Libya TV على النايل سات اخر تردد