الزمالك

مرتضى مـنصور يوجه رسالة الي مَسْؤُولِي الاهلي بشان أشرف بن شرقي

وضح مرتضى مـنصور رئيس مجلس ادارة فريق الزمالـك، كواليس فسخ التعاقـد مع حمدي النقاز، وانضـمام لاعـب كرة السلة والتر هودج للأهلي، ووجهة أشرف بن شرقي القادمة.

واعلن مـنصور فى تصريحـات مصورة عبر قناته الرَسْمِيٌّة بموقع “YouTube”: “حمدي النقاز فعل موقف صعب مع فريق الزمالـك، ولكن سنبدأ صفحة جديدة، اللاعـب متواصل مع أمير مرتضى مـنصور مـنذ 3 اىام”.

واضاف: “عَنْدما عاد النقاز للزمالك وقع على عقود مع اللجنة الإدارية اللاحقة وحصل على 400 الف دولار ورحل، ورفـعَنْا قضية وحصلنا على حكـم امام اللاعـب، واللاعـب أتى وكان يريد حل الامر بشكل ودي واعتذر لجماهىر الزمالـك”.

طالع | مرتضى مـنصور يمـنح مشجع الاهلي عضوية الزمالـك مدى الحياة

اوأردف: “اتفقنا على فسخ التعاقـد بالتراضي والعـقد يتلخص فى عدة أمور، الامر الاول، فسخ التعاقـد بالتراضي، الامر الثانى، التنازل عَنْ القضية الفائز بها فريق الزمالـك امام اللاعـب، والامر الثالث اللاعـب أصبح حرًا ومـن حقه ينتقل لاى فريق، هو أسعد جماهىر الزمالـك فى يـوم مـن الاىام، والامر الرابع، دفع الأموال التى حصل عليها جاء الى على أقساط، ونتمـنى له التوفىق فى اى مكان”.

واستكمل: “فرجاني ساسي لاعـب محترم جدًا أخلاقيًا ورياضىًا وفنيًا، هو رحل عَنْ الزمالـك لانه لم يجد أحد ياعلن معه، كَمَا انه تواصل معي وأجاء اليني ان كل يـوم يأتي شخص يقول له إنه رئيس النادي”.

واستبطاقة حمراء: “ساسي كان له مستحقاته لم يحصل عليها، واضطر ان يرحل، بيننا وبين فرجاني ساسي قضية ونريد ان نقوم بتسويتها بالتراض، وهناك تواصل بين أمير وفرجاني”.

واستانف: “والتر هودج ليس لاعـبًا فى فريق الزمالـك، واللاعـب كان على تواصل معَنْا، وسألت احمد مرعي المدير الفنى هل تريد هودج فاعلن لي لدي اثنين فى مركزه، نتمـنى له كل التوفىق والاحترام، وسنتعاقد مع لاعـب افضل مـنه”.

وواصل: “الخطيب تعاقد مع المدير الفنى اللاحق لكرة السلة بالزمالـك، كل التوفىق والاحترام، وقبل ذلك ضـم محمود كهربا، وعليه مائة قُبلة، بـ50 مليون جنيه”.

وأردف: “يُاعلن إن أشرف بن شرقي سينضـم للأهلي، هو لاعـب محترم يذهب للأهلي أو بيراميدز أو اتحاد جدة أو أهلي جدة أو الإمارات أو تركيا أو قطر، اثناء مدة تواجده بالزمالـك كان ملتزمًا، لم أشتريه كعبد، كان متعاقدًا معي كلاعـب محترف فى الزمالـك، وعـقده انتهى بمـنتهى الأدب”.

وأتم: “بن شرقي لم ياعلن معَنْا فى أموال أو شروط جزائية ولا محمد أوناجم، الثنائي خرجا بشكل محترم”.

وانهي موجهًا حديثه لمَسْؤُولِي الاهلي: “أشرف بن شرقي اعلن لو سألعب فى مصر سيكون لفريق الزمالـك، وإذا أغريتموه بالملايين ستدمرون غرفه خلع الملابس”.

السابق
حمدي النقاز يعتذر لجماهىر الزمالـك ويشكر مرتضى مـنصور
التالي
تشكيل الزمالـك المتوقع امام فىوتشر.. عودة إمام عاشور