القنوات الاخبارية

تردد قناة الحرة عراق 2019 Alhurra-Iraq على النايل سات والعرب سات احدث تردد

تردد قناة الحرة عراق على النايل سات والعرب سات فهى من القنوات الاخبارية فى المنطقة العربية تهتم بالشان العراقي وهي تابعة لقناة الحرة الامريكية وقد تم الإعلان عن القناة من أجل تغطية الأحداث فى العراق وتقديمها من وجهة النظر الأمريكية إلى المواطن العراقى والعربى.

أصبحت قناة الحرة عراق من اشهر القنوات العراقية على النايل سات وفى العالم العربى وتعمل على تغطية جميع الأحداث العراقية والعربية والعالمية بالاضافة الى تقديمها العديد من الاخبار و البرامج الاخبارية والحوارية ورصد الأخبار فى الشارع العربى والان نقدم لكم التردد الجديد.

  • نبذة عن قناة الحرة عراق.

تعتبر من القنوات المتميزة التى تم الإعلان عنها وهى تابعة لقناة الحرة الأمريكية الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية وتمولها الحكومة الأمريكية. بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلدا عبر الشرق الأوسط. ومثل كل أشكال الدبلوماسية العامة الأمريكية، فإن القناة ممنوعة من البث في داخل الولايات المتحدة نفسها بسبب قانون سميث موندت 1948 بشأن بث الدعاية الدبلوماسية.

  • تردد قناة الحرة عراق على جميع الاقمار.

تردد قناة الحرة عراق على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11766 افقى 27500 5/6
  • برامج قناة الحرة عراق.

ساعة حرة.
الطبعة الأخيرة.
حوار خاص.
العراق اليوم.
استوديو الرياضة.
شنو رائيك؟
بالعراقي.
حديث النهرين.
ضوء بيننا.
من أربيل.
الأسبوع الاقتصادي.
العمود الثامن.
أبواب.
ثلاثون دقيقة.
حديث الشباب.
7 أيام.

الان وبعد تقديم التردد الجديد الخاص بقناة الحرة العراقية او كما يطلق عليها قناة الحرة عراق على النايل سات والعرب سات يمكنكم الحصول على التردد المحدث دوما عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة الحرة على النايل سات وجميع الاقمار ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات العراقية من خلال موقعنا.

السابق
تردد قناة الشرقية العراقية 2019 sharqiya على النايل سات وجميع الاقمار التردد الحديث
التالي
تردد قناة فلسطين اليوم 2019 Palestine Today على النايل سات التردد الجديد