القنوات الاخبارية

تردد قناة الاخبارية السورية 2021 al ekhbariya al soriya على النايل سات

تردد قناة الاخبارية السورية على النايل سات تعتبر من اهم القنوات السورية الاخبارية العملاقة على النايل سات تعمل على تقديم العديد من الاخبار السورية ورصد الحالة السورية وتقديم العديد من الاخبار والاحداث العالمية والعربية وقد شهدت القناة فى الفترة الاخيرة تغيير التردد.

تم الاعلان عن تغيير تردد قناة الاخبارية السورية على النايل سات ومن خلال موقعنا تردد قناة نعمل على رصد التردد الحديث لقناة السورية الاخبارية العملاقة على النايل سات التردد الحديث لقناة المتخصصة فى عالم الاخبار لانها من القنوات السورية العملاقة على النايل سات.

نبذة عن قناة الاخبارية السورية

هى قناة سورية حكومية تابعة للحكومة السورية تم الاعلان عنها فى عام 2010 وتعمل القناة على تغطية الاخبار السورية والصراع الحالي في سوريا والحرب الدائرة ويمكنكم من خلال موقعنا التعرف على تردد القنوات السورية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار.

تردد قناة الاخبارية السورية على النايل سات

 

اعلنت القناة مع بداية العام 2021 عن تغيير الترددات الخاصة بها على القمر النايل سات، واليوم عبر موقعنا نعمل على تقديم جميع الترددات الخاصة بالقناة على النايل سات فهى من القنوات الحالية التي تهتم بتقديم جميع الاخبار فى سوريا وخارجها

اسم القناة على الرسيفر Al Ekhbariya Al Soriya
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11390 عمودي 27500 5/6
نايل سات 12303 افقى 27500 آلى
نايل سات 11179 عمودى 27500 آلى

برامج قناة السورية الاخبارية.

تمتلك القناة مجموعة كبيرة من البرامج الهامة التى تم الإعلان عنها والتى يتم تحديثها بجانب النشرات الاخبارية التى يتم تقديمها والتى ترصد العديد من الأحداث في سوريا.

برنامج خيوط العنكبوت
برنامج دومينو السياسة
برنامج واشنطن
برنامج الساعة الأخيرة
برنامج خبر وأبعاد
برنامج قال القلم
برامج اقتصادية
وبرامج اجتماعية كبرنامج الفساد وبرنامج لو كنت مسئولا وبرنامج حكاية سوريا

وهناك العديد من البرامج الاخرى التي يتم تقديمها وهي قناة تابعة لشبكة قنوات سوريا والان من خلال تلك المقالة يمكنكم ترك تعليق فى حاله وجود اى استفسار او وجود اى مشكلة وسوف نقوم بالرد عليكم كما يمكنكم التعرف على التردد المحدث دوما في حالة تغييره عبر تلك المقالة فى اى وقت.

السابق
تردد قناة ديوان العراقية على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Dewan HD
التالي
تردد قناة سورية دراما 2021 Syria Drama على النايل سات اخر تردد