الزمالك

أمير مرتضى يطمئن جماهىر الزمالـك بشان وجهة بن شرقي ويرد على اتهام شيكابالا بالهتاف امام الاهلي

وضح أمير مرتضى مـنصور المشرف العَامٌ على قطاع الكره بفريق الزمالـك، كواليس رحيل أشرف بن شرقي، ورد على اتهام محمود عبد الرازق شيكابالا بالمســاهمة فى هتافات امام جماهىر الاهلي بعد مباراة كاس مصر.

واعلن أمير فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “اون تايم سبورت 2”: “مـنذ عودتنا، لم ترتق المفاوضات مع بن شرقي للمرحلة المتعارف عليها، فقط كنا نجاء اليه برغبتنا فى التجديد ونطالبه بالرد”.

أمير مرتضى: شيكابالا يشبه مرتضى مـنصور.. وسنشكو مخالفى بروتوكول نهائى كاس مصر

واضاف: “ولكنه كان يريد فى تغيير الأجواء وعدم التواجد فى مصر، وارد ما حدث الموسـم الماضي وتغيير الإدارات أثر عليه وعلى رؤيته لمستقبل النادي”.

وتابع: “مـن حقي كناد ان يستمر اللاعـبون حتـى آخر الموسـم، وبن شرقي أجاء اليني برغبته فى عدم التواجد وفى نفس الوقت لا يريد ان يغدر بالنادي ويرحل فجأة، فطلب ان نجاء اليه بالتوقيت المـناسب لكي يرحل، اللاعـب اعلن معي ببواسطةة مباشرة، وجاءنا لافضل مسار وهو ان يرحل بعد الكاس”.

وعَنْ انباء توقيعه للأهلي، واصل: “انا لا أستهـدف اى لاعـب يضع الزمالـك فى كفة مع ناد آخر، هذه بواسطةتي للأبد، لن أتعاقد مع لاعـب لكي لا ينضـم للأهلي، نحن ننظر لمعايير هل سيضيف لنا هل شبيهًا لنا أم لا”.

واستكمل: “أتفهم ان لاعـبًا أجنبيًا يُقارن بين عرضي الزمالـك والاهلي، لكن لا أفهم نفس التصرف مـن لاعـب مصرى، أو يُعَامٌل الزمالـك على انه ناد وعرضه مثل اى ناد”.

وأعلن: “بن شرقي وجد افضل معَامٌلة مـن الادارة واللاعـبىن والجماهىر، وبنى تاريخًا هنا، بجانب إنه ليس لاعـبًا ماديًا وعَنْده ولاء، وفى الوقت ذاته لو يرى انه الافضل له التواجد فى الاهلي هذا قراره، ولكن المؤكد انه لن ينتقل للأحمر، بن شرقي تواجد فى الزمالـك 3 اعوام، نسبه مســاهمته تتخطى الـ90%”.

ووضح: “انا حريص كل الحرص ان اى تعاقد بين الزمالـك واى لاعـب أو مدير فني ان ينتهى بشكل لا يجعل فى المستقبل نزاعًا قضائيًا”.

أمير مرتضى: خصمـنا 50% مـن عـقد طارق حامد.. وفىريرا قدم لاعـبىن صغار ترصدوا للهجـوم “رأس الحربة” جاء الى

وواصل: “الفىديو الذى انتشر لـ شيكابالا والهتاف امام جماهىر الاهلي مُفبرك ولم يحدث، لم يكن هناك تجاوز طوال المباراه مـن الجمهورين، شيكابالا اتصل بي اليـوم واعلن معي عَنْ هذا الفىديو وطلب ان يرد النادي بشكل رَسْمِيٌّ، وسنتخذ إجراءات قانونية امام الموقـع الذى نشر هذا الفىديو المفبرك”.

وأتم: “شيكابالا لاعـب مسؤول وعَنْده احترام للجماهىر بشكل عَامٌ، وهو قائد الزمالـك، ونحترم الاهلي، ولو كان يريد سباب الجماهىر ما كان قد جمع لاعـبى الزمالـك لكي يصنعوا الممر الشرفى”.

السابق
جدو: 3 مباريات صعبة لـ الزمالـك تُعزز فرص الاهلي فى التتويج بالدورى.. ولدي نصيحة لـ شيكابالا
التالي
مانشستر يونايتد يغري تين هاج بمكافأة كثيرة حال التأهل الي دورى أبطال أوروبا