الزمالك

أمير مرتضى: شيكابالا يشبه مرتضى مـنصور.. وسنشكو مخالفى بروتوكول نهائى كاس مصر

اعلن أمير مرتضى مـنصور المشرف العَامٌ على قطاع الكره بفريق الزمالـك، إنه كان يترقب بداية فريقه امام الاهلي بقوة فى نهائى كاس مصر الذى توجه به الأبيض بنتيجه 2-1.

واضاف أمير فى تصريحـات تلفزيونية عبر فضائية “اون تايم سبورت 2”: “لاعـبو الزمالـك كانوا يريدون فـوز الاهلي على بتروجيت فى نصف النهائى لكي يلتقون معه فى المباراه النهائىة ليفـوزوا عليه، هذا أعطاني مؤشرًا يدل على تركيز اللاعـبىن”.

أمير مرتضى: خصمـنا 50% مـن عـقد طارق حامد.. وفىريرا قدم لاعـبىن صغار ترصدوا للهجـوم “رأس الحربة” جاء الى

وأردف: “فىريرا اعلن فى المؤتمر الصحفى إنه أخطأ فى التغييرات، نحن لدينا تصالح مع النفس، وهو رجل مسؤول ويُقدر النادي والاعلاميين”.

وتابع: “مرتضى مـنصور اعلن قبل ذلك اىضًا إنه أخطأ عَنْدما نعت فىريرا بالفاشل، لا يوجد أحد فى فريق الزمالـك عَنْده كبرياء ويريد ان يُنفذ كلامه مهما كان، كل مـن فى النادي يريد مصلحة الكيان”.

واستكمل: “لاعـبو الزمالـك لم يحتفلوا بدورى الموسـم الماضي لانني لم أكن متواجدًا، وحتـى المكافآت لم يحصلوا عليها، وهذه مـن الامور السلبىة؛ ولذلك حرصت على إقامة احتفالية مُصغرة بالدورى والكاس، ولم أتواجد فى الصور لان هذه فرحة اللاعـبىن”.

واستبطاقة حمراء: “أجرينا ترتيـبات قبل مباراة الكاس بشان الممر الشرفى، ومـن سيكون حاضرًا على الاسطورة الجديـد، وكنا اتفقنا ان ينزل مؤمـن زكريا مع شيكابالا، التنظيم كان جيدًا لان العالم كله يشاهدنا”.

واستانف: “مرتضى مـنصور رغم أزمته مع احمد دياب كان يقف بجانبه، وانا صافحته، لان الأزمات الشخصية شيء وموضع المَسْؤُولِية أمر مختلف”.

وتابع: “إذا خسرنا كنا سندخل الممر الشرفى، ليس عيبًا ان يخسر الاهلي، لكي تنجح المـنظومة الكروية يجب ان يتم معاقبة مـن يُخالف مثل تلك الامور، وسنترصد بشكوى لكل مـن خالف هذه الامور لمصلحة الكره المصرىة”.

ووضح: “كنت أعلم مـن اثناء العشرة مع محمود شيكابالا انه سيعطي أحد الثلاثي الكاس ليرفـعه، أشرف بن شرقي أو محمد عبد الشافى أو اىمـن حفني، وهذا حقه وكنت أتوقع ان يفعل ذلك”.

طالع اىضًا.. حازم إمام: لم أتوقع مســاهمتي امام الاهلي.. وسنتعَامٌل مع مباريات الدورى كانها نهائى

وأعلن: “شيكابالا يُشبه مرتضى مـنصور، وارد ان يغضب جدًا ولكن مـن دَاخِلٌه قلبه أبيض، ولقطته مع محمود علاء تدل على الخير دَاخِلٌ النادي، بغض النظر سواء الجماهىر قبلت اعتذار محمود علاء أم لا، هو تمت معاقبته واللاعـب حزين مـن تصرفه أكثر مـن العقوبة، المشهد يدل على الخير بين اللاعـبىن، ولو كان علاء ليس نادمًا لم نكن سنقف معه جميعًا”.

وأتم: “جزء كثير مـن النجاح والتوفىق هو حسن النوايا، هناك لاعـبون صغار اتخذنا قرارًا برحيلهم مـنذ اعوام عَنْدما كنت متواجدًا لانني علمت انهم كانوا ياعلنون بشكل سيء عَنْ أداء النادي الاول، لانهم سيكونون قادة المستقبل، وإذا كانوا بهذا التفكير لن يكونوا قادة جيدين للفريق، ولذلك رحلوا”.

وأشار مـنصور: “لاعـبو الزمالـك حصلوا على مكافأة تساوي حوالى 4 أضعاف المـنصوص عليه فى اللائحة، ومجموعه الجهـاز الفنى أقل شخص حصل على مكافأة لا تقل عَنْ 75% مما حصل عليه لاعـب فى النادي”.

وانهي: “الونش لا يُحب ان يُاعلن عليه مُصابًا، عَنْدما شكرته قبل ذلك كونه لعب مُصابًا اعلن لي لا تقل ذلك لانه يترسخ لدى الجماهىر مع كل خطأ انه بسـبب الاصابه، ولكن الونش تحامل على نفسه قبل مقابلة القمه، هؤلاء اللاعـبون لم يأخذوا راحة مـنذ اعوام، واىضًا محمد شريف وخروجه مـن المقابلة مُصابًا دليل على انه تحامل على نفسه وأتمـنى له الشفاء”.

السابق
مانشستر سيتي يرد على عرض ساوثهامبتون لضـم ليام ديلاب
التالي
جدو: 3 مباريات صعبة لـ الزمالـك تُعزز فرص الاهلي فى التتويج بالدورى.. ولدي نصيحة لـ شيكابالا