الزمالك

مرتضى مـنصور: استوديوهات التحليل قدمت واجب العزاء لـ الاهلي.. ومبادرتي مع الخطيب ليست خوفًا لانني “سوابق”

وجه مرتضى مـنصور رئيس مجلس ادارة فريق الزمالـك رسالة الي محمود الخطيب رئيس الاهلي، كَمَا أعلن على وجود حالة حزن فى الاستوديوهات التحليلية بعد فـوز الزمالـك بكاس مصر على حساب الشياطين الحمر.

واعلن مـنصور فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “الشمس” عبر برنامـج “البلدوزر”: “طه إسماعيل طالب برحيل جميع لاعـبى الاهلي بعد نهائى كاس مصر، ولكن هذا ليس ذنبهم”.

واضاف: “عليك ان تجلس مع محمود الخطيب فى الغرف المغلقة وتنصحه، لان السبب فى ذلك هو الادارة التى أصرت على استمرار الدورى، رغم انني قلت إنني أوافق على إلغاء الدورى حتـى لو سيذهب للأحمر، ولكن الخطيب رفض، وهذا أثر على اللاعـبىن وعلى مـنتخب مصر”.

مرتضى مـنصور لـ عبد الحفىظ: شرف لك ان تصافح إصبع قدمي.. ومـن الوارد عودة لاعـب الزمالـك اللاحق

وأردف: “الاستوديوهات التحليلية بعد المباراه كانـت تقيم سرادق عزاء بعد خسارة الاهلي”.

واستكمل: “اللجنة اللاحقة كانـت قد وضعت مكافأة لبطوله الكاس للاعـبىن الذىن ســاهموا فى المباراه فقط، لكن هذا لا يصح، كل اللاعـبىن سيحصلون على مكافآت متساوية تصل لـ110 آلاف جنيه”.

واستبطاقة حمراء: “قلت للاعـبىن انسوا ما حدث وعليكم الانتباه فى مباريات الدورى ولا تنظروا للأهلي، إذا فزتم بالمباريات المتبقية ستحَصَدون الدورى”.

وواصل: “رزاق سيسه لاعـب غبي، قلت له اخرج مـن الباب المزيد، ولو أردت اللعب خارج مصر اخرج مـن الزمالـك، ولكنه هرب”.

وعَنْ إمكانية التعاقـد مع البرازيلي كينو، لاعـب بيراميدز اللاحق، أردف: “نجحنا فى التعاقـد مع اللاعـبىن الأجانب والمصرىين، ولا مخلوق يعرف مـن هم، لا داعي لـ (الهري والهبد)، وحديث الجماهىر عَنْ اللاعـبىن يرفـع مـن القيمة المادية للصفقات”.

وناشد مـنصور الخطيب قائلًا: “مـن فضلك يا كابتن محمود الخطيب، دعك مـن المحامي، ونجلس سويًا نحن والانديه التى بها أموال ونعمل بروتوكول عدم شراء لاعـبىن مـن بعض حتـى لا نرفـع أسعارهم، انا لا أقول ذلك لانني خائف مـنك ولكن أخاف على بلدي”.

وواصل: “دعك مـن الأشحصري الذىن يسعيون الوقيعة بيني وبينك، الزمالـك والاهلي رغمًا عَنْي وعَنْك أهرامات فى كرة القـدم، نريد ان يفرح الناس بالقطبين”.

سعد شلبي: ما فعله عضو مجلس الاهلي بعد الخسارة امام الزمالـك يخالف تاعلنيد النادي

وأتم: “أسامة حسني اعلن فى قناة الاهلي نضع اىدينا فى يد الشيطان ولا نضعها فى يد مرتضى، والاسبوع الماضي كان يسخر مـن طارق يحيى، وعلى الجانب الآخر هناك تعليمات مُشددة فى قناة الزمالـك بعدم ذكر اسم الاهلي”.

وانهي: “انتظر مـن الاهلى امام مصر كلها بيـانًا رَسْمِيًٌّا ردًا على هذه المبادرة التى أطرحها، وكنت انتظر حتـى أحصل على إسقاط الحكـم علي حتـى لا يُاعلن انني أترصد بالمبادرة خوفًا مـن الحبس، وانا سوابق فى الأساس وسُجنت قبل ذلك 7 مرات”.

السابق
موعد والقناة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة اليـوم فى الدورى
التالي
زكي عبد الفتاح: هـدف “مالوش لازمة” سبب فـوز الزمالـك بكاس مصر.. والشناوي يريد للذهاب الي الساحل الشمالي