الزمالك

هشام يكن: الاهلي ظهر عاجزًا امام الزمالـك.. وفىريرا ارتكب خطأ وحيدًا

أعلن هشام يكن لاعـب الزمالـك الأسبق، ان الزمالـك استحق التتويج بكاس مصر على حساب الاهلي، مُشيرًا الي عجز لاعـبى الأخير عَنْ الوصول الي مرمى محمد عواد.

وتوج الزمالـك للمرة الثامـنة والعشرين فى تاريخه بكاس مصر، بعد فـوزه على الاهلي، الامس الخميس، بثنائية دون رد، فى المباراه التى جرت على ستاد ستاد القاهره الدولى.

واعلن يكن فى تصريحـات لبرنامـج “بوكس تو بوكس” عبر قناة “etc”: “الاهلي ظهر عاجزًا عَنْ الوصول لمرمى الزمالـك حتـى فى اثناء سيطرته على الكره اثناء الشوط الثانى”.

وتابع: “مـنذ مدة يتميز الزمالـك بالاستقرار الفنى فى أداء النادي، وتوقعت فـوز الزمالـك، لان الاهلي يُعاني على المستوى الفنى والإداري، وفىريرا يُجيد استخدام أوراقه”.

طالع اىضًا.. سيد معوض: رقم سلبي تاريخي قد يُعجل برحيل سواريش عَنْ الاهلي.. ويجب الإشادة بلاعـب الزمالـك

واضاف يكن: “الاهلي بعيد مـنذ مدة سواء على المستوى الفنى أو الإداري، اللاعـبون معذورون لان الموسـم ممتد والمواسم متلاحمة، ويعانون مـن الإرهاق”.

وواصل: “فىريرا قراره كان صحيحًا بان يحافظ على خطته فى الشوط الثانى رغم ترصده فى الشوط الاول، كان لا بد ان تكون التغييرات فى أضيق الحدود، الحقيقة انها طبيعة اللاعـب المصرى، يتراجع للحفاظ على الانترنتيجه فى حالة الترصد، واللاعـبون خشوا مـن تعـادل الاهلي فى الشوط الثانى؛ لذلك تراجع النادي، ولكن فىريرا أخطا باستبدال سيف الجزيري”.

وأردف: “كان لا بد مـن الدفع بـ شيكابالا، لانه كان سيصنع الفارق فى آخر 20 دقيقة مـن المباراه، كانـت هناك مساحات كثيرة فى ظهر لاعـبى الاهلي”.

وانهي: “الاهلي لو حصل على شوط ثالث كان سيفشل فى تَسْجِيلٌ الهـدف الثانى فى مرمى الزمالـك، لان اللاعـبىن لم يجدوا الحلول”.

اهداف مباراة الزمالـك والاهلي (2-1) نهائى كاس مصر

السابق
سيد معوض: رقم سلبي تاريخي قد يُعجل برحيل سواريش عَنْ الاهلي.. ويجب الإشادة بلاعـب الزمالـك
التالي
جوارديولا يُشيد بـ صفقة مانشستر سيتي الجديـدة: مُذهل ويشبه جيسوس