الزمالك

لاعـب الزمالـك اللاحق: ما يحدث فى الاهلي لم أره عبر تاريخه.. وفىريرا طبق العدالة

اعلن محمد صبري لاعـب فريق الزمالـك الأسبق، إنه كان موفقًا على الدوام فى مباريات القمه امام الاهلي، مشيرًا الي انها مـن أسهل اللقاءات بالنسبه للاعـبىن الكبار.

واضاف صبري فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “إي تي سي” عبر برنامـج “بوكس تو بوكس”: “مباراة القمه تكون سهلة على اللاعـبىن الكبار، لان الناديين يكون لديهما الدوافع الانتصار والمساحات تكون حاضرة بقوة، ويكون امام اللاعـبىن فرصة لتحقيق كل ما لديهم”.

طالع | الاهلي يقابل الزمالـك فى قمه صعبة بنهائى كاس مصر

وأردف: “الزمالـك يرصد أداءً رائعًا مع جوسفالدو فىريرا، واستثنائيًا فى اثناء الظروف الصعبة التى يعيشها النادي، كَمَا نجح المدرب فى تحويل النادي ليكون بأكمله النجـم وليس اى فرد”.

وواصل: “الجميع يؤدي ما عليه، سواء أشرف بن شرقي أو احمد زيزو أو محمود شيكابالا، ونجح فى سد الغيابات باللاعـبىن الشباب، فىريرا مدير فني كثير وانا أتعلم مـنه على المستوى الشخصي”.

واستكمل: “فىريرا خلق حالة مـن الانضباط دَاخِلٌ فريق الكره بفريق الزمالـك، المدرب البرتغالي يطبق العدل بين اللاعـبىن، الانترنتائـج الإيجابية فى المدة الاخيره ساعدت فىريرا على اتخاذ المزيد مـن القرارات الجريئة”.

وأتم: “الاهلي افتقد الثقة فى المدة الاخيره، وذلك الامر أثر على الاداء الفردي للاعـبىن وهو أمر غريب جدًا لم نره فى تاريخ الاهلى، ومـن توابع الاداء الفنى لموسيماني، وهذا الامر أثر على ادارة الاهلي اىضًا”.

السابق
فىديو.. زينشينكو يظهر بقميص آرسنال قبل الإعلان الرَسْمِيٌّ عَنْ الصفقة
التالي
موعد والقناة الناقلة ومعلـقي مباراة الاهلي والزمالـك اليـوم فى نهائى كاس مصر