القنوات الاخبارية

تردد قناة الحوار الحديث alhiwar tv على جميع الاقمار 2019 التردد الجديد على قمر النايل سات

تردد قناة الحوار على القمر الصناعى النايل سات نسعى الى تقديمها اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة الحوار القناة الفضائية العربية على النايل سات الكثير يحاول الحصول على تردد قناة الحوار خاصة وأن البعض لديه بعض المشكلات اثناء استقبال تردد القناة العملاقة.

تعتبر قناة الحوار من القنوات العملاقة على النايل سات وفى المنطقة العربية على النايل سات والقناة تقدم بثها على النايلسات والعديد من الاقمار الاخرى والان يمكنكم التعرف على تردد قناة الحوار الفضائية العملاقة على النايل سات والعرب سات وغيرها من القنوات والان الى اخر تردد.

تردد قناة الحوار على جميع الاقمار.

الان وعبر تلك المقالة نسعى الى تقديم التردد الحديث لقناة العملاقة القناة الاخبارية والتى أعلنت عن تغيير التردد والان فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث لقناة على جميع القنوات

تردد قناة الحوار على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12604 افقى 27500 5/6
العرب سات  12054 عمودى 27500 3/4
الهوتبيرد 10949 عمودى 27500 3/4
اتلانتيك بيرد 12604 افقى 27500 5/6

برامج قناة الحوار الفضائية الاخبارية.

تمتلك قناة الحوار العديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة بجانب النشرات الاخبارية الاخرى التى ترصد جميع الأخبار والتقارير الاخبارية و المظاهرات فى العالم العربى وقد استطاعت القناة تغطية أغلب المظاهرات والثورات فى العالم العربى وتمتلك القناة مجموعة من البرامج الهامة ومنها.

برنامج حوار لندن .

برنامج قضية وحوار.

برنامج مراجعات .

برنامج جسور.

برنامج حوار خاص .

برنامج تسعون دقيقة .

البرنامج الديني لكل زمان ومكان .

برنامج نافذة على مصر .

برنامج دائما معكم  .

موعد انطلاق قناة الحوار الفضائية.

قناة فضائية حوارية عربية بدأت البث في عام 2006م, و تبث من لندن في بريطانيا, علي القمر الاصطناعي عرب سات، القمر الأوروبي هوت بيرد وأتلانتيك بير 4.

تبث القناة باللغة العربية، وهي موجهة إلى جميع الناطقين بها، داخل وخارج بريطانيا، وهي قناة تنطق باسم الجالية العربية في أوروبا، ولكنها تهتم بقضايا العرب في كل مكان.

أهداف قناة الحوار الفضائية

الحوار (قناة فضائية) “الغرض من القناة تشجيع الحوار بين الشعوب، لأن المشاكل التي نعاني منها والأزمات التي نمر بها يمكن أن نتغلب عليها إذا ما وافقنا على أن نتحاور، ليكون هذا الحوار بديلاً عن الشجار، لعلنا بالحوار نصل إلى نتيجة ما”. الحوار (قناة فضائية)
المدير العام لقناة الحوار هو السيد عبد الرحمن أبو دية ورئيس تحريرها هو الدكتور عزام التميمي، ومدير الإنتاج فيها السيد زاهر بيراوي.

السابق
تردد قناة ام بى سى 2 2 MBC على النايل سات 2019 كيفية ضبط تذبذب القناة
التالي
تردد قناة مكملين Mekameleen Tv على النايل سات 2019 كيفية استقبال اشارة القناة على جميع الاقمار