القنوات الاخبارية

تردد قنوات الجزيرة على نايل سات 2019 تردد جميع قنوات AlJazeera

تردد قنوات الجزيرة على النايل سات والهوت بيرد وجميع القنوات الاخرى نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر موقعنا الان قنوات الجزيرة تعتبر من أشهر القنوات واكثرها مشاهدة فى العالم العربى ونقدم لكم تردد قناة الجزيرة العربيه الاخبارية والجزيرة الوثائقية والجزيرة مباشر.

تمتلك قنوات الجزيرة مجموعة شهيرة من القنوات العالمية الناطقة بجميع اللغات او اغلبها وتعتبر من اكثر القنوات مشاهدة وتمتلك مشاهدين لها حول العالم وتعتبر شبكة قنوات الجزيرة من القنوات الهامة التى تم إطلاقها من أجل تغطية كافة الاخبار العربية والعالمية.

تعتبر قناة الجزيرة الاخبارية من أهم القنوات على النايل سات وايضا فى العالم العربى وجميع الناطقين باللغة العربية ويمكن استقبال البث الخاص بها فى أغلب مناطق العالم وتعمل على تغطية كافة الاخبار وايضا تاتي قناة الجزيرة مباشر على تغطية الاخبار والاحداث فى مباشر والقناة الوثائقية العملاقة قناة الجزيرة الوثائقية على النايل سات وايضا سهيل سات وجميع الاقمار جميع الترددات نقدمها لكم عبر موقعنا.

  • تردد قناة الجزيرة الاخبارية:-

تعتبر قناة الجزيرة الاخبارية من أشهر القنوات واكثرها مشاهدة فى المنطقة العربية والعالم ومنذ انطلاق القناة والتى تقدم بثها من قطر استطاعت القناة رصد العديد من الاخبار وتعتبر أيضا مصدرا صادقا للأخبار لدى الكثير من المشاهدين فى العالم العربى وتتعرض القناة إلى التشويش بشكل مستمر.

تردد قناة الجزيرة الاخبارية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 عمودى 27500 3/2
النايل سات 12521 عمودى 27500 3/2
هوت بيرد 12111 عمودى 27500 3/4
سهيل سات 11604 افقى 27500 3/4
سهيل سات 11054 افقى 27500 3/2
اسيا سات 5 3660 عمودى 27500 3/4
  • تردد قناة الجزيرة مباشر:-

تعتبر قناة الجزيرة مباشر من القنوات الهامة المتواجدة على اغلب الاجهزة فى العالم العربى وتقدم القناة الاخبار بطريقة مميزة وتعتبر الأولى من نوعها فنجدها تتابع جميع الأحداث اون لاين وعبر البث المباشر من موقع الحدث بالإضافة إلى نقل كلمات اغلب الرؤساء وخاصة فى المناسبات العالمية وترجمتها إلى اللغة العربية ودبلجتها مباشرة عبر شاشتها.

تردد قناة الجزيرة مباشر على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11636 افقى 27500 3/4
عرب سات 12111 افقى 27500 3/4
  • تردد قناة الجزيرة الوثائقية:-

تعمل قناة الجزيرة الوثائقية على النايل سات على تقديم البرامج الحديثة والمتميزة التي ترصد التاريخ العربى والعالمى وخاصة الأحداث الشهيرة بالاضافة الى السيرة الذاتية للقادة التاريخيين العرب والمسلمين والعالمين بالإضافة إلى تقديم الأفلام الوثائقية الحديثة التي تهتم بكل مايخص التاريخ والأرض وغيرها من البرامج الاخرى والان نسعى الى رصد احدث تردد لقناة الجزيرة الوثائقية.

تردد قناة الجزيرة الوثائقية على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 عمودى 27500 5/6

كانت تلك اشهر قنوات الجزيرة الناطقة باللغة العربية لانها تمتلك قنوات ناطقة بلغات أخرى العبرية والانجليزية والفرنسية وغيرها ولكننا قدمنا لكم القنوات العربية وجميع تلك القنوات تعتبر من أشهر القنوات ويمكنكم الان التعرف على تردد قنوات الجزيرة جميع القنوات على جميع الاقمار وفى حاله حدوث اى تغيير فى التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث عبر موقعنا.

 

السابق
تردد قناة ميكى على نايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Mickey Channel
التالي
تردد قنوات الحياة على النايل سات 2019 تردد جميع قنوات Alhayat TV