القنوات الرياضية

تردد قناة ابوظبى الرياضية 1 Abu Dhabi Sports 1 على النايل سات 2019 التردد الصحيح والوحيد للقناة الرياضية

تعتبر قناة ابوظبى الرياضية سبورت 1 من القنوات الهامة الشهيرة على النايل سات والعرب سات والعديد من الاقمار الاخرى وهى من القنوات العملاقة التى تقدم العديد من مباريات كرة القدم والبطولات العربية والعالمية ويعتبر من افضلها بطولة العرب (بطولة زايد العربية) وتقدم جميع البطولات.

الان نسعى الى تقديم تردد قناة ابوظبى الرياضية على النايل سات التردد الحديث على العرب سات وغيرها من الاقمار لانها من القنوات الرياضية العملاقة والتى يسعى إليها محبى الرياضة فى العالم العربى وتقوم القناة البرامج بجانب مباريات كرة القدم والعديد من الالعاب الاخرى.

تردد قناة ابوظبى سبورت 1 على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12226 افقى 27500 3/4
النايل سات 12467 افقى 27500 3/2
العرب سات 11804 افقى 27500 3/4
الهوت بيرد 11747 افقى 27500 3/4

تعمل حاليا على تقديم أقوى مباريات العرب وهى البطولة العربية لجميع الأندية العربية والتى يتم بثها حصريا على ابوظبى الرياضية ويمكنكم ايضا التعرف على تردد قنوات ابوظبى الرياضية على النايل سات والعرب سات من خلال موقعنا لانها مجموعة تمتلك عدد كبير من القنوات.

وهى عموما قناة تابعة لباقة قنوات ابوظبى العملاقة التي تمتلك عدد كبير من القنوات العملاقة الشهيرة ومن بينها ابوظبى الرياضية ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ابوظبى على جميع الاقمار من خلال موقعنا والان الى اخر تردد لقناة ابوظبى الرياضية الاولى على النايل سات والعرب سات ومشاهدة مباريات جميع الفرق العربية الشهيرة عبر شاشة القناة العملاقة على النايل سات والعرب سات.

السابق
تردد قناة وطن الجديد Watan TV على النايل سات 2019 بعد توقف القناة والتشويش عليها
التالي
تردد قناة ابوظبى الرياضية 2 Abu Dhabi Sports 2 على النايل سات 2019 التردد الوحيد الحالى