الزمالك

أمير مرتضى ياعلن عَنْ مســاهمة الزمالـك فى السوبر ليج.. وياعلن: لم نستفد مـن الراحة السلبىة

اعلن أمير مرتضى مـنصور المشرف على قطاع الكره بالزمالـك عَنْ رؤيته وموقف النادي مـن المســاهمة فى بطوله السوبر ليج الإفريقية والمزعم بدايةها اثناء عَامٌ 2023.

واعلن أمير مرتضى مـنصور فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة “اون تايم سبورت1”: “جاءت لنا دعوة ان نحضر نهائى بطوله كاس الامم الاخيره فى الكاميرون، وعلى هامش ذلك كان سيتم مـناقشة الامر، ولكننا اعتذرنا لان الدعوة جاءتنا قبل النهائى بيـومين فقط، وعلى الجانب الآخر معلوماتي عَنْ البطوله والمســاهمة فىها والْجَوَائِزُ لا أعرفها”.

وأكمل: “انا راىي إيجابي فى هذا الامر، لان دورى الأبطال بطوله متعبة وطويلة وعوائدها قليلة، ونحن حصلنا على هذا البطولة 5 مرات جاء الى ونريد المـنافسة على بطوله أخرى”.

وتابع: “لا يصح ان نلعب بطوله دورى الأبطال 4 أو 5 اشهر، وفى النهايه تكون المكافأة مليون ونصف دولار لا تكفى عـقد لاعـب”.

طالع | روي ألميدا: الاهلي فرصة عظيمة لـ سواريش.. وسعيد بترصد الزمالـك فى الدورى

وأردف: “بالنسبه للسوبر ليج بشكل عَامٌ ستكون جيدة، ولكن نريد ان نعرف نظام البطوله وبعدها سنرتب أولوياتنا”.

وبشان عودة إقامة نهائى أبطال إفريقيا مـن مباراتي ذهاب وعودة، أجاب: “فى إفريقيا لا توجد وسائل مواصلات تربط البلاد ببعضها، ولذلك الافضل ان يلعـب كل فريق على ستاده فى المباراه النهائىة، وراىنا ان الاهلي فى نهائى إفريقيا ورغم ان مصر والاهلي مـن أغنى الانديه فى إفريقيا إلا انه لم يستطع ان يسهل البعدات مـن اثناء تحمل تكلفة الجماهىر”.

وحول ضغط جـدول الدورى المصرى ومدة الراحة الحالية للفريق، أردف: “لا يوجد شيء اسمه ان أخذ راحة 12 يـومًا لانه لا يوجد فريق لمواجهته، هذا ليس طبيعيًا، هذه ليست مدة راحة لانها ليست أجندة دولية ولا فاصل بين دورىن، هذه الراحة ليس فىها اى استفادة، لو لعبنا المباريات بشكل مـنتظم افضل مـن ان نأخذ راحة ثم يتم ضغطنا بعد ذلك”.

السابق
الاهلي: قرارات كاف تدل على صحة اقتراحاتنا بشان الالقاب الإفريقية
التالي
محامي عبد الله السعيد: لن نستسلم امام الاهلي.. وقرار الحجز كان صادمًا