قنوات اخرى

تردد قناة سما على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Sama TV

قناة سما السورية على النايل سات والعرب سات تعتبر من القنوات العملاقة المتميزة على النايل سات والعرب سات وهى من القنوات السورية الرائده فى عالم الفضائيات وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المتنوعة والان عبر موقعنا نسعى الى تقديم تردد قناة سما على النايل سات.

تعتبر قناة سما السورية من القنوات السورية المفضلة لدى الكثير من المشاهدين فى العالم العربى وخاصة المشاهد السوري لأنها تهتم بالشأن السوري وتعمل على تقديم جميع الاخبار السورية والصراع السوري بالإضافة إلى تقديم الدراما والبرامج المتميزة عبر شاشتها.

تردد قناة سما السورية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11177 عمودى 27500 5/6
العرب سات 11678 افقى 27500 5/6

 قناة سما السورية من القنوات ذات المحتوى المتنوع عبر شاشتها وتعمل على تقديم كل ما يخص المشاهد العربي و السورى وتمتلك القناة مجموعة كبيرة من البرامج الهامة والمتميزة ونسعى الآن إلى تقديم اخر تردد تم الإعلان عنه لقناة سما السورية التي استطاعت الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين.

برامج قناة سما السورية:

  1. برنامج كلاسيكو .
  2. برنامج أراء غربية .
  3. برنامج عبر الشبكة .
  4. برنامج أحوال الناس .
  5. برنامج أجندة الحوار .
  6. برنامج نبض الشرق .
  7. برنامج صباح الخير .
  8. برنامج التضليل الإعلامي .

واخيرا نحاول متابعة التردد الحديث لقناة سما السورية على النايل سات والعرب سات الترددات الخاصة بالقناة العملاقة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات السورية على جميع الاقمار من خلال موقعنا الان ويرجى العلم أنه في حالة تغير التردد الخاص بقناة سما السورية يمكنكم التعرف على التردد الجديد عبر تلك المقالة الهامة التى تتابع التردد الحديث على مدار العام والان الى اخر تردد لقناة سما.

 

السابق
تردد قناة الحياة المسيحية على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Alhayat Tv
التالي
تردد قناة بيور على جميع الاقمار 2019 التردد الحديث لقناة Beur TV