الدوري الاسباني

ديباي: أريد العودة الي برشلونه والبدء مرة اخري

يطمح الهولندي ممفىس ديباي لبدء الموسـم الجديـد مع فريقه برشلونه الإسبانى، وسـط تكهنات بفتح الباب امام رحيله.

واعلنت اخبار لاحقة ان برشلونه على استعداد لفتح باب الرحيل امام ديباي بمجاء الي لا يقل عَنْ 20 مليون يورو، مع سعيه لضـم روبرت ليفاندوفسكي مـن بايرن ميونخ.

واعلن ديباي لمجموعه “ESPN” فى هولندا: “أريد حقًا العودة الي برشلونه والبدء مرة اخري، لا أطيق الانتظار حتـى تأتي تلك اللحظة”.

وأوضح ديباي انه يحتفظ باىام قليلة أخيرة مـن العطلة الصيفىة فى وجهة ما على الشاطئ: “انا اىضًا سأرتاح وقدمي على الرمال فى مكان ما قبل ان أعود الي النادي”.

لقد أمضى للتو بضعة اىام فى غانا، بلد والده، حيـث قدم قميص برشلونه للرئيس، نانا أكوفو-أدو.

ديباي لديه مجموعه اهداف مع مـنتخب بلاده هولندا، ويأمل فى ان يتحسن سجله التهديفى اىضًا فى برشلونه: “لقد خضت مرحلة رائعة مع المـنتخب الوطني الموسـم الماضي، وآمل ان يكون هذا هو الحال فى برشلونه”.

اقرأ اىضًا | تشافى يعطي الضوء الأخضر لرحيل 6 لاعـبىن عَنْ برشلونه

وعَنْ اهتمامته خارج كرة القـدم، أفاد ديباي: “انت لست لاعـب كرة قدم الي الأبد، ولهذا السبب أفكر بالفعل فى اهتمامات أخرى، والموسيقى هى قاعدتي، وايضا السفر حول العالم، والنقدم لكم أشحصري جدد”.

وأعلن ديباي: “خارج كرة القـدم، انا مشغول بالعديد مـن الأشياء الاخرى، وفى بعض الأحيان، يتسبب ذلك فى سوء حول سمعتي، ولكن إذا نظرت الي الأرقام، اىضًا مع المـنتخب الهولندي، سترى انني أعمل بجد على إرث”.

وأتم الهولندي الدولى: “إنهم يقدرونني وأشعر بذلك اىضًا، ولكن عَنْدما أصل الي غانا، فإن ذلك يستقبل عيني اىضًا، كيف يستقبلونني هناك، على سبيل المثال، هذا ياعلن عَنْ نفسه، انا سعيد للغاية وأشعر بالتقدير”.

السابق
صداع جديد فى الدورى الإنجليزى بسـبب كاس امم إفريقيا
التالي
اتحاد الكره يخطر الاهلي والزمالـك بشروط مباراة نهائى كاس مصر