قنوات اخرى

تردد قناة كويست عربية على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Quest Arabiya

قناة كويست عربي على النايل سات تعتبر من القنوات الوثائقية العملاقة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الوثائقية والعلمية عبر شاشتها ومع انطلاق القناة الحديث استطاعت القناة الحصول على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين ويمكنكم التعرف على التردد الحديث من خلال موقعنا.

قناة كويست العربية على النايل سات تعتبر من القنوات العالمية وتم الاعلان عن بثها فى المنطقة العربية عام 2015 ومنذ هذا التاريخ استطاعت القناة الحصول على عدد كبير من المشاهدين تنافس القنوات العملاقة والتى تم الإعلان عنها قبل إطلاق قناة كويست بفترات طويلة وسنوات طويلة .

تردد قناة كويست عربية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11785 عمودى 27500 3/4
العرب سات 11938 عمودى 27500 5/6
العرب سات 12092 عمودى 27500 5/6

عملت قناة كويست عربية على تقديم العديد من البرامج الهامة والمميزة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة وقد استطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين وفى الفترة الاخيرة اعلنت قناة كويست عربية على انطلاق مسابقة الصيد فى البحر والمياه العذبة .

بعض برامج قناة كويست عربية:-

  • حكاوي
  • رحالة
  • من أجل البقاء

 

سعت قناة كويست عربية على الحصول على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين هي ثمرة شراكة بين شركتي إيمج نيشن أبوظبي وقناة ديسكفري ناطقة باللغة العربية و انطلق بثها الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 7 ديسمبر 2015 والان نقدم لكم تردد قناة كويست عربية على النايل سات فى متابعة حصرية للتردد على مدار العام وفى حاله تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث من خلال تلك المقالة.

 

السابق
تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Libya Al Watan
التالي
تردد قناة تى ار تى عربية على جميع الاقمار 2019 التردد الحديث لقناة TRT